ads
ads

جلسة عاصفة بمجلس النواب ضد «الكهرباء»

مجلس النواب
مجلس النواب
ads


شهد اجتماع لجنة الإدارة المحلية بـ«مجلس النواب»، برئاسة المهندس أحمد السجينى، انتقادات  لوزارة الكهرباء بشأن عدم تحصيلها رسوم النظافة على العدادات الكودية، وأعمال الممارسة التى تتم من قبل الوزارة تجاه الأعمال المخالفة من المباني.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الأربعاء، بحضور محافظ القليوبية، الدكتور علاء عبد الحليم، وأكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية أن عدم تحصيل رسوم النظافة على العدادات الكودية وأعمال الممارسة في حاجة إلى إعادة نظر، خاصة أنه يتم تحصيلها على العدادات الأخرى،  مشيرا إلى أن منظومة النظافة في حاجة إلى مثل هذه الأموال التي لا تحصل.
 
واتفق معه النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية، مؤكدا أن أعمال الممارسة التي تتم في أبراج كثيرة مخالفة لا يحصل عليها رسوم النظافة بالرغم من أن السكان فيها يقومون بتصدير القمامة في الشارع، فى الوقت الذى يتم تحصيل الرسوم من المحلات الصغيرة والأهالي  الغلابة.
 
من ناحيتها، قالت ممثلة وزارة الكهرباء بالاجتماع إنه سيتم العمل على رفع هذه الرؤية للمختصين بالوزارة، من أجل وضعها في الاعتبار والعمل على تحصيل رسوم النظافة بشأن ذلك، فيما عقب رئيس اللجنة بأن الأمر ليس صعب ومن السهل أن يتم دراسته وتحصيله بشكل دقيق، مؤكدا على أنه سيتم عقد اجتماع مع الوزراء المختصين لدراسة هذا الأمر والتنبيه عليه.

ads
ads