رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لن تفض بكارتي ولو هموت».. قصة محاولة اغتصاب «فتاة» فى القاهرة الجديدة على يد «سائق أوبر»

أرشيفية
أرشيفية


أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، اليوم الأربعاء، الحكم فى القضية رقم «33433» لسنة 2018، المتهم فيها سائق بشركة «أوبر»؛ لاتهامه بسرقة فتاة عشرينية ومحاولة اغتصابها كرها عنها تحت تهديد السلاح بإحدى المناطق النائية بالقاهرة الجديدة، لجلسة 9 يناير المقبل؛ للاستعلام من شركة المحمول عن رقم الفتاة.


كانت نيابة أول مدينة نصر، أحالت المدعو «عبد الحميد. ع. ع» 28 سنة، سائق بشركة أوبر، بإشراف المستشار أيمن بدوى، المحامى العام، للمحاكمة الجنائية.


وكشفت التحقيقات أن المتهم سرق المتعلقات الشخصية للمجنى عليها «آية. أ. م»، 26 سنة، بطريق الإكراه الواقع عليها، بأن استغل استقلالها للسيارة قيادته لتوصيلها إلى أحد الأماكن ثم توقف وأشهر فى وجهها سلاحًا أبيض عبارة عن «مطواة» مهددًا إياها به، وحال مقاومتها له تعدى عليها بذلك السلاح محدثًا إصابتها بالقدم.


وقالت المجنى عليها فى التحقيقات، إن المتهم توقف على جانب طريق يشبه الصحراء لا يمر فيه أى شخص، ونزل من السيارة وتوجه نحو «الشنطة» الخلفية لها.


وتابعت: «بعدها فوجئت به يفتح الباب الخلفى ويتهجم على، فكاد قلبى يتوقف من الخوف، حاولت منعه بكل قوتى لكنه كان مُصرًا على مواقعتى جنسيًا، ووقتها كان كل ما يشغلنى أن أحافظ على نفسى وأخرج من هذا الموقف بدون خسائر، فأنا «آنسة» لم يسبق لى الزواج، وأهون على أموت دون أن يتم اغتصابى وفض بكارتى».