رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سار جدًا لأهالي مركز «بني عبيد» بالدقهلية

مركز بني عبيد
مركز بني عبيد

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن أجهزة مركز ومدينة بني عبيد تقوم حاليا بإصلاح حفرة بطريق الصلاحات ميت فارس والتي تسببت في وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل وميكروباص، أسفر عن إصابة سبع طالبات كن يستقلين الميكروباص وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج وخرجن بعد الاطمئنان على حالتهن الصحية.  

وطالب "شاروبيم"، جمال شحاتة رئيس مركز ومدينة بني عبيد، بحل مشكلة طريق بني عبيد أولاد صقر والتي استمرت لسنوات طويلة؛ للقضاء على شكاوي المواطنين، وللحد من الحوادث التي تقع عليه.  

وقال محافظ الدقهلية، إنه تم عقد اجتماع برئاسة رئيس المدينة ضم مدير هندسة الري، ومدير الطرق، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وحضره نائب مأمور بني عبيد، تم خلاله الاتفاق على قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإصلاح مواسير الصرف في مسافة 50 مترا أمام كوبري الجرابعة على نفقتها.

كما تم إسناد عملية الإصلاح إلى المقاول الذي تسلم الموقع بالفعل، وبدأ العمل، اليوم الثلاثاء، على أن يستمر على مدى أسبوعين وأنه طلب سرعة الانتهاء من جميع الأعمال قبل الموعد المحدد حتى تنتهي معاناة المواطنين مع الطريق.

من جانبه، أكد جمال شحاتة، رئيس مركز ومدينة بني عبيد، أنه تم صباح اليوم تحويل المرور من أمام استاد بني عبيد وتوفير طريق بديل ليصبح هناك 3 طرق صالحة للمرور.