ads

بعد أن اعتذار عن مقابلة ولي العهد السعودي.. الرئيس الجزائري يوجه رسالة لأمير قطر

النبأ
ads

 

وجه الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الأول، رسالة إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ووفقا لصحيفة "الشرق" القطرية، "تلقى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، رسالة شفوية من أخيه الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها".

وأكدت الصحيفة أن الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الشعبي بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، قام بنقل الرسالة، خلال استقبال أمير قطر له والوفد المرافق بمكتبه في الديوان الأميري صباح اليوم.

وجرى، خلال اللقاء، استعراض العلاقات بين قطر والجزائر، وسبل دعمها وتنميتها، إضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة.

​ووصل الفريق أحمد قايد صالح، اليوم، إلى قطر في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام. وكان في استقبال القائد العسكري الجزائري، لدى وصوله إلى مطار الدوحة الدولي، الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة.

يذكر أن الرئاسة الجزائرية كانت قد ألغت لقاءً كان مقرراً، يوم الإثنين، بين الرئيس “عبد العزيز بوتفليقة” وولي العهد السعودي “محمد بن سلمان“، في ختام زيارة ولي العهد السعودي، وذلك  لدواعي صحية.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية الجزائرية، أنه “تعذَّر على رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة استقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان؛ بسبب زكام حاد” (الإنفلونزا).

المصدر: سبوتنيك

 

 

ads
ads
ads