رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يكشف موعد الحساب مع جروس بعد ضياع الحلم العربى

جروس
جروس

نفى امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم  فى نادى الزمالك ان يكون هناك جلسة بين رئيس نادى الزمالك والسويسرى كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عقب خروج فريق الزمالك من البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري مشيرا الى انه رغم الحزن الشديد من جانب الجميع  الا انه انتهى زمن الحساب بالقطعة  مشيرا إلى ان الجميع يستعد حاليا للقاء المصرى البورسعيدي بالدورى العام المقرر إقامته مساء الخميس المقبل .

وقال المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك ، فى مداخلة هاتفية مع سيف زاهر  ، فى  قناة اون سبورت ،  ان  هناك جلسة ستعقد بين رئيس النادي والمدرب السويسري لدراسة تقرير جروس بعد الدور الأول مشيرا إلى أن الزمالك مازال امامه 4 مباريات امام المصرى والإسماعيلي وبيراميدز والاهلى بعد سيتم مناقشة الخروج من البطولة   العربية  .

وواصل "الزمالك لم يكن في يومه أمام الاتحاد، البطولة العربية كانت مهمة ولم نكن نتمنى الخروج منها، كل ما طلبه رئيس النادي وكذلك جروس ضرورة التركيز وأن يكون لقاء الاتحاد درسا للاعبين فالموسم طويل والمنافسة على باقي البطولات".

وأردف "الخروج من البطولة العربية ليس نهاية الكون، فالترجي خرج أمام الاتحاد ثم فاز ببطولة إفريقيا".

وتابع "الفرق الكبيرة التي تنافس على البطولات، يجب على لاعبيها أن يكونوا على قدر المسؤولية، ما زلنا في نوفمبر ولم نخسر سوى مباراة واحدة وخرجنا من بطولة واحدة، نعتذر للجماهير والفترة القادمة ستكون أفضل".

وشدد أمير مرتضى: "جروس ورئيس الزمالك ، يريدان أن يكون كل اللاعبين على مستوى عال، انتهت مرحلة انتظار أي تعثر للزمالك".

وأتم تصريحاته: "رئيس النادي مشجع في النهاية ويفصل بين الموقفين، ويراعي تماما العقوبات والمكافآت وتأثيرها على مصلحة الفريق، ونسعى حاليا للمنافسة على باقي البطولات الدوري والكأس والكونفدرالية .