ads

بالصور.. مخرج «كلبش 3» يكشف عن مفاجأة قوية للجمهور

أمير كرارة
أمير كرارة
ترنيم محمد
ads


كشف مخرج مسلسل "كلبش" بيتر ميمي، عن الشخصية التي سيطاردها "سليم الأنصاري" وهو الفنان أمير كرارة، في الجزء الثالث من المسلسل، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ونشر "بيتر"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لـ"الأنصاري"، معلقًا عليها بقوله: "بعد الأمين زناتي وعاكف الجبلاوي.. سليم الأنصاري في مواجهة أكرم صفوان في الموسم الثالث".

إلا أن بيتر ميمي لم يوضح الفنان الذي يجسد هذه الشخصية، رافضًا الإفصاح عنها، تاركًا الخيال للمشاهدين حتى عرض المسلسل في موعده.
بالصور.. مخرج «كلبش

ومن المقرر أن يبدأ المسلسل بطريقة "الفلاش باك"، حتى يستفيد "بيتر" من ظهور بعض شخصيات الجزء الثاني، والتي انتهى دورها، وعلى رأسهم "محمود البزاوي"، الذي قدم دور "صلاح الطوخي"، واستشهد في الحلقة الأخيرة بالجزء الماضي.  

وتشهد الحلقات جرعة مكثفة من الأكشن، على غرار الجزء الثاني، بالإضافة إلى دخول البطل "سليم الأنصاري" في معارك عديدة من أجل محاربة الإرهاب وتحقيق العدل.  

وسيتم تصوير الجزء الثالث في مصر وعدد من الدول الأوروبية، في إطار نقل "سليم"، ضمن الأحداث، للخدمة خارج الحدود، بالاتفاق مع إحدى الجهات الأمنية، ولا يتم انتدابه في "الإنتربول" -كما أُشيع-.  

وعن الأبطال، فـ لم يتم ترشيح أو اختيار أي ممثل بشكل نهائي حتى الآن، ولم يتم الاستقرار سوى على أمير كرارة فقط.  

كما سيشهد المسلسل فتح خطوط جديدة وعرض "حدوتة" مختلفة تمامًا عن التي عرضت في الجزأين الأول والثاني من قبل. 

"كلبش" بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، وروجينا، وعمر الشناوي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأشرف زكي، وصبحي خليل، وتأليف باهر دويدار.

ads
ads