رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهم فستان «ساخن جدًا».. 3 مواقف مثيرة لـ«رانيا يوسف» بعد طلاقها

رانيا يوسف
رانيا يوسف


بين ليلة وضحاها، تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان "جرىء" في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي؛ إذ ظهرت بـ"مايوه" وفوقه طبقة شفافة سوارية، كشفت عن جسمها بشكل كبير، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات والهجوم اللاذع.

واعتبر البعض أن الفستان لا يتلائم مع أي مناسبة، خاصة وأنهم لم يعتادوا من "رانيا" على مثل هذه الجرأة، لكن يبدو أنها قررت أن تتخطى الحدود هذه المرة.



وما لا يعرفه كثيرون أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة رانيا يوسف جدلًا على "السوشيال ميديا"، لكنها فعلت ذلك أكثر من مرة، منذ طلاقها من رجل الأعمال طارق العزب، قبل عدة أشهر.

وظهرت "رانيا"، بعد الطلاق مباشرة، في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، وهي ترقص بإحدى الحفلات في فرنسا، الأمر الذي أثار استغراب متابعيها، واعتبروها غير متزنة بسبب انفصالها.



وفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة، ارتدت "رانيا" ملابس غريبة للغاية؛ إذ ظهرت بـ"بدلة" وقبعة سوداء، جعلتها أشبه بـ"مايكل جاكسون"، ولم تنل إعجاب الجمهور بشكل كاف.



رانيا يوسف لم تكترث بغضب الجمهور وانتقاده لها، حتى أنها قامت بنشر صورًا وفيديوهات تتضمن بعض الإطلالات المثيرة لها عبر خاصية "الستوري" على "انستجرام"، وكأنها تتعمد أن تلفت الأنظار إليها وإن كان بالسلب.