رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تغيرت شخصية «صلاح» بعد نشره عددًا من الصور «المثيرة»؟.. استطلاع لـ«النبأ» يُجيب

محمد صلاح _ليفربول
محمد صلاح _ليفربول


كشف استطلاع أجراه موقع «النبأ» الإخبارى، أن 76 % من القراء لا يرون أن شخصية محمد صلاح، لاعب المنتخب و«ليفربول»، «تغيرت» بعد نشره عددًا من الصور «المثيرة».


وأثارت عدة صور لـ«محمد صلاح»، خلال الفترة الماضية، جدلا ومنها صورة مع فتاة أجنبية بالمايوه، وهى التى تم تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها بشكل كبير في الساعات الأخيرة.


وظهر اللاعب الشهير، مع الفتاة الأجنبية بالمايوه على شواطئ جزر المالديف، وكان يرتدي شورت قصير والفتاة ترتدي ملابس صيفية مثيرة، وأصبح هذا الأمر حديث الساعة بين رواد السوشيال ميديا، الذين يرون في «صلاح»، قدوة حسنة ونموذجًا يحتذى به.


ولذلك كان ظهور «صلاح» مع فتاة أجنبية بالمايوة على أحد الشواطئ الأوروبية بمثابة صدمة لهم.


واتضح أن الفتاة الأجنبية التي ظهرت مع محمد صلاح بالمايوه على شواطئ جزر المالديف، والتي تبلغ الـ30 من عمرها كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان يتواجد فيه اللاعب الشهير، فقامت بالتقاط عدد من الصور السيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع محمد صلاح.


كما نشر «صلاح»، 26 عامًا، صورة ويظهر فيها مستلقياً ولا يرتدي سوى سروال الجينز على أريكة منزله وهو يلاعب هرة صغيرة.


وتفاوتت تعليقات المصريين بكثرة على الصورة بين الإشارة إلى تراجع مستوى نجم ليفربول هذا الموسم، وبين السخرية بشأن حتمية تركيزه على الملعب أكثر من صوره الشخصية.


والجدير ذكره أن الصورة حظت خلال ساعات بأكثر من مليون ونصف مليون إعجاب.


ولكن الأمر البارز الذي أثار اهتمام المصريين هو وجود غطاء بسيط على الأريكة وهذا الغطاء معروف في منازل الطبقى الوسطى المصرية لحماية الأثاث.


كما تساءل عدد كبير من مشاهدي مباراة المنتخب المصري والتونسي عن سر إزالة شعر صدر محمد صلاح.


وأقيمت المباراة بين المنتخبين ضمن التصفيات للدول الأفريقية والتي سوف تشارك في كأس الأمم الإفريقية 2019 والذي سوف يقام في دولة الكاميرون.