ads
ads

قصة تهديد «طالبة القليوبية» بصور خاصة على يد «خطيب» صديقتها «الأنتيم»

النبأ
منى زاهي
ads


قررت محكمة جنح شبرا الخيمة، بالحبس عامًا لـ«فني كمبيوتر» وخطيبته؛ لاتهامهما بنشر صور شخصية خاصة بطالبة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وابتزازها عن طريق إرسال رسائل لها عبر حسابها الشخصى.

بدأت الواقعة ببلاغ مقدم للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من فتاة تدعى «ندى.ج.ع»، تفيد فيه بتضررها من قيام مجهول مستخدمًا حسابًا مسمى "محمد مصطفى" على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وإرساله رسائل لحسابها الشخصى تتضمن عبارات سب وقذف وإرسال عدة طلبات صداقة لأصدقائها، وكذلك إرسال صورًا خاصة بها لبعض أقاربها وأصدقائها.

وأفادت المجني عليها أنها تتشكك في خطيب صديقتها "نورهان" ويدعى "أحمد م س" لأنها أعطته قبل سابق هاتفها المحمول لإصلاحه حيث كان يحتوي على الصور الشخصية الخاصة بها والتي استخدمها المتهم في الواقعة.

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م س" 25 سنه فني كمبيوتر ومقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وخطيبته "نورهان م ش" 19 سنة طالبة ومقيمة بدائرة القسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما بحوزتهما الأجهزة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11743 لسنة 2018 جنح شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة جنح شبرا الخيمة والتي قضت بقرارها المتقدم.