رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «بورتو جروب» تتعاقد مع شركة عالمية للإدارة والخدمات في «نيو كايرو»

«بورتو جروب» تتعاقد
«بورتو جروب» تتعاقد مع شركة عالمية للإدارة والخدمات


تعاقدت بورتو جروب مع شركة قيمة اللبنانية العالمية للإدارة والخدمات في مشروع بورتو نيو كايرو لإدارة الخدمات بالمشروع.

ويأتي التعاقد، في إطار محاولات الشركة تقديم أعلي مستوي من الفخامة في الخدمات المقدمة لعملاء المشروع، وبعد دراسة الشركة سابقة الأعمال الخاصة بعشرات الشركات الكبري ووجدت أن «قيمة» تتميز بخبرة واسعة في إدارة الخدمات في العديد من شركات التطوير العقاري ليس في مصر فقط بل في العديد من الدول ويبدأ تفعيل التعاقد بين بورتو نيو كايرو وشركة قيمة بداية شهر ديسمبر وذلك لتحقيق طفرة كبيرة في الخدمات المقدمة للعملاء.

ويعتبر بورتو نيو كايرو من أجمل وأرقى المشروعات منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية حيث تطل الوحدات على لاند سكيب وبحيرات وحمامات سباحة وملاعب كبار وأطفال تم تصميمها من خلال مكتب استشارى فرنسى.

ويوفر المشروع حياة مليئة بالرفاهية والفخامة لملاكة ويتميز بأن جميع الوحدات بالمشروع ذات مستوي فندقي وهو ما يضفي المزيد من السعادة والراحة على جميع الملاك.

كما يحتوي المشروع على عدد كبير من الماركات العالمية وشوبنج مول يضم معظم الكافيهات والمطاعم العالمية ومجمع سينيمات كبير وفود كورت في التجمع، بجانب مناطق ألعاب الأطفال وهايبر ماركت وهو الأمر الذي جعل من بورتو نيو كايرو حدوتة نجحت في زيادة القيمة السوقية للوحدات للضعف تقريبا حيث أن جميع العاملين في المشروع هدفهم إسعاد الملاك.