رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الوزارة تُعلن الموعد النهائي لطرح بنزين "إكسترا 95" الجديد.. وسعره

بنزين 95
بنزين 95


أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أنه في وفي إطار خطتها لتطوير المنتجات البترولي، سيتم تسويق مُنتج بنزين مصر أكسترا 95، بالإضافات المُحسنة للمُنتج اعتبارًا من 1 ديسمبر المقبل، للارتقاء بمستوى المحطات ورفع كفاءة تشغيلها وتقديم خدمات ومنتجات أفضل، حيث تم تدعيم بنزين مصر اكسترا 95 بالإضافات المطورة لحماية محرك السيارة ولتحقيق أفضل أداء على الطريق وبنفس السعر.

وقد قامت الشركة بالتوسع فى تسويق منتج 95 حتى وصل العدد إلى (58) محطة حالياً مقسمة كالتالي :" 17 محطة بالقاهرة الكبرى، و13 محطة بمحافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة، و12 محطة بمحافظات وجه بحري، و7 محطات بمحافظات وجه قبلي، و9 محطات بمحافظات القناة والبحر الأحمر.

وكان وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، قد أعلن منذ أيام، عن إطلاق بنزين 95 المخصوص، ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح الوزير طارق الملا، أن البنزين يحمل العلامة التجارية لكل شركة، وسيتم إطلاق اسم "مصر اكسترا 95" على البنزين الذي تطرحه شركة مصر للبترول، و"التعاون بريميوم 95" على البنزين الذي تطرحه شركة التعاون للبترول.

وقال إنه بذلك سيتم تغطية أكثر من 90% من محطات الوقود التي بها بنزين 95 بالجمهورية مشيرا إلى أن إطلاق البنزين 95 ذو العلامة التجارية، يأتي في إطار إستراتيجية قطاع البترول لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية.