رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بـ«مجموعات قتالية» للسيطرة على معركة بالأسلحة النارية فى الفيوم.. اعرف التفاصيل

معركة بالاسلحة النارية-
معركة بالاسلحة النارية- أرشيفية

شهدت قرية أبوكساه التابعة لمركز إبشواى بالفيوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص.

كانت البداية بتلقى اللواء خالد شلبى، مساعد الوزير مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز إبشواى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بدائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور، تم الدفع بمجموعات قتالية إلى المكان ونجحت القوات فى السيطرة على الموقف والفصل بين طرفى المشاجرة، كما تم ضبط طرفى المشاجرة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من: "عماد. أ. ش" 18 سنة، طالب، ومصاب برش خرطوش بالبطن،وليد. "م. س" 19 سنة، طالب، مصاب برش خرطوش بالذراع والساق اليمنى،(طرف أول )، يقيما بالزغيبي بناحية قرية شكشوك.

و"محمد. ح. ع"، 18 سنة، طالب، ومصاب بجرح قطعي بالظهر، و"عبدالله. ع. س"، 18 سنة، طالب، وضبط بحوزته فرد خرطوش، (طرف ثاني)، يقيمان باللواج بناحية قرية شكشوك بدائرة المركز، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

جاء ذلك بسبب خلاف على أولية استقلال إحدى سيارات الأجرة من موقف بذات الناحية، فقام الطرفان بالتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وتطور الأمر لاستخدام الأسلحة النارية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر قيد برقم 16048 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة إبشواى، كما أخطرت النياية العامة التى تولت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.