رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسرار منع أهالي أكتوبر وزايد من دخول حديقة مول العرب الجديدة

مول العرب_ أرشيفية
مول العرب_ أرشيفية

أعرب العديد من سكان مدينة الشيخ زايد و6اكتوبر إستياءهم من إدارة مول العرب؛ لاسيما لمنعهم من الدخول لحديقة مول العرب التي تم إنشاؤها مؤخرا، إلا بعد التسجيل والمغادرة وربما يتم قبول العضو أو لا.

فعندما يتوجه أحد سكان المدينة للدخول للحديقة يجد عدد من افراد الأمن يمنعوه للدخول إلا بعد تسجيل أسمه ورقم هاتفه ومعرفة عنوانه وهل معه بطاقات إئتمانية من عدمه وانواعها ومهنته ونوع سيارته، ثم يخبره فرد الأمن بأنه لن يستطيع دخول الحديقة إلا بعد مراجعة بياناته من قبل الإدارة ثم بعد ذلك يتم إرسال رسالة له بقبوله واضافته على جروب الحديقة على الفيس بوك ليحصل على عضوية ليظهرها في كل مرة يدخل فيها للحديقة.

وداخل الحديقة كافيه "قهوة" الشهير ويسمح للزبائن بدخول الكافية فقط وعدم التجول في الحديقة من خلال وجود عدد من أفراد الأمن أمام مدخل حديقة مول العرب.

وتبرر إدارة مول العرب ذلك بالحفاظ علي مستوي عالي للناس التي يمكن لها الاستمتاع بالحديقة التي تتكون من ممرات للمشي و حديقة للأطفال ويقدم فيها عدد من حصص ممارسة اليوجا.

كما أنه يمكن ان يقوم أحد أعضاء المجموعة  السرية من ترشيح طلبات إضافة عضوية ويتم قبول هذه الإضافة من قبل الأدمن بعد الاجابة على الأسئلة التى يتم طرحها من قبل الجروب.


 يذكر ان حديقة زايد المركزية تستعد للافتتاح خلال الأيام المقبلة، وتعتبر منفس جديد على مستوي راقي لأهالي زايد و6 أكتوبر.