رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براءة أحمد حسن من «تهمة مُخجلة».. اعرف التفاصيل

أحمد حسن
أحمد حسن


قضت محكمة جنح مغاغة بالمنيا، اليوم الأحد، ببراءة نجم منتخب مصر الأسبق لكرة القدم الكابتن أحمد حسن كامل عميد لاعبي العالم من تهمة التعدي على أراضي أملاك الدولة في أرض النيل لحليج الأقطان.

وقال مصدر إن الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أرسلت خطابًا للواء قاسم حسين محافظ المنيا للرد على خطابه المرسل للشركة للاستفسار عن مدى تبعية تلك الأرض لإحدى الشركات من عدمه.

وأفادت بأن مساحة الأرض الفضاء ويطلق عليها محلج مغاغة 2 موضوع الجنحة المذكورة لا تدخل ضمن الحكم الصادر في الدعوى رقم 37452 لسنة 65 ق إداري ولا تدخل ضمن الأصول التي تم على أساسها صدور قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة للقطن والتجارة الدولية المنعقدة بتاريخ 6 فبراير 1997، والتي صدر بشأنها حكم القضاء الإداري في الدعوى رقم 37452 لسنة 65 ق إداري والقاضي في منطوقه بإلغاء قرار الجمعية العامة للشركة القابضة للقطن والتجارة الدولية واسترداد الدولة لجميع أصول وممتلكات هذه الشركة "النيل لحليج الأقطان" مطهرة مما عليها من تصرفات.

ووضع القائمون على أعمال "حسن" لافتات على الأرض تتضمن عبارة هذه الأرض ملك الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم وحاصلة على حكم البراءة في الجنحة رقم 7259 لسنة 2016 جنح مغاغة وأن هذه الأرض ليست أملاك دولة والحكم نهائي وبات.