ads
ads

أفضل عروض الجمعة السوداء Black Friday 2018 من موقع أمازون

جهاز اكو من امازون
جهاز اكو من امازون
ads


كشفت صحيفة الاندبنديت البريطانية عن أفضل عروض الشراء التي يمكن الحصول عليها من موقع أمازون دوت كوم، خلال عروض الجمعة السوداء أو Black Friday، وهي الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر الجاري.

تبدأ مبيعات الأمازون من منتصف ليلة الخميس 16 نوفمبر وتستمر حتى 25 نوفمبر. من المقرر أن يشتمل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على خصومات كبيرة على كل شيء بدءًا من الأجهزة الإلكترونية وحتى الألعاب والأزياء والمجوهرات ومنتجات التجميل التي تحتاجها هذه السنة.

على مدار هذه الفترة ، يمكنك أن تتوقع العثور على "عروض اليوم" التي يتم عرضها لمدة 24 ساعة فقط، "عروض البرق" التي تبرز لعدة ساعات و"أفضل الصفقات" التي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين.

من بين تلك العروض، اخترنا لك أبرزها، نقدمه في التقرير التالي:ـ

1. أجهزة الصوتيات: تقدم Amazon، موديل Echo الذي يحتوي على إعدادات منزلية ذكية، ليكون الخيار الأفضل والمتوسط بين Echo ، Plus و Dot .

وذلك بالأسعار التالية؛ Echo Plus الجيل الأول بسعر ١١٥.٥٦ دولار، أما الجيل الثاني فهو بسعر ١٧٩.٧٧ دولار، وفي حالة إضافة مكبر الصوت الذكي يصبح السعر ٧٠.٦٢ دولار.

أما Amazon Echo Dot فهو أصغر عضو في عائلة Echo ، ولكنه أكثر تعقيدًا، ويقدم صوتًا أقل من صوت Echo. ولكن يمكنك توصيل Dot بسماعات خارجية ، وهي أرخص كثيرًا.

سعر Echo Dot (الجيل الثالث) الجديد كليًا يصل إلى  49.99 جنيهًا إسترلينيًا ، والآن ٣٢.٠٩ دولار.

2. سماعات الرأس: يقدم موقع أمازون دوت كوم، أحدث العروض لسماعات الرأس من العلامات التجارية الكبرى مثل Sony و Bose وغيرها الكثير.

وذلك وفق الأسعار التالية:

سماعات الرأس بيتس ستوديو 3 اللاسلكية بسعر ٣٠٩.٤٨ دولار.

سماعات بيتس سولو 3 اللاسلكية على الأذن بسعر ٢٨٨.٩٣ دولار.

سماعة الرأس Bang & Olufsen Beoplay H4 اللاسلكية بسعر ١٧٣.٣٥ دولار.

سماعات Beats by Dr Dre EP على الأذن بسعر ٦٤.١٩ دولار.

ads
ads
ads