رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 5 «جزارين» فى «معركة طاحنة» بـ«السكاكين» في مصر القديمة

معركة طاحنة بين عدد
معركة طاحنة بين عدد من الأشخاص- أرشيفية


شهدت منطقة عين الصيرة التابعة لمصر القديمة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والزجاجات الحارقة بين عدد من الأشخاص جميعهم "جزارين"، نتج عنها وفاة شخص وإصابة 4 آخرين.

وجاءت البداية، بتلقى اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، إخطاراً من المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة عين الصيرة بدائرة القسم ووجود متوفى ومصابين.

وعلى الفور تم الدفع بقوات فض الشعب إلى المكان ونجحت القوات من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وباالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من: "محمد . م إ." 30 سنة، جزار، ومقيم بلوك 134 مساكن عين الصيرة، ومصاب بحروق بأماكن متفرقة بالجسم، وشقيقه "طارق م. أ." 63 سنة، جزار، ومقيم بذات العنوان، مصاب بحروق فى اليدين وجرح قطعى بالوجه، سيد. ص.ع.21 سنة، جزار ومقيم بذات العنوان، مصاب بحرق فى الوجه "طرف أول".

"إبراهيم ا.ش" 32 سنة جزار، ومقيم عين الصيرة، توفى نتيجة طعنة نافذة بالبطن بسلاح أبيض، وإصابة شقيقه "على ا.ش." جميعهم يقيمون بذات العنوان، "طرف ثانى"، تم نقل المصابين إلى مستشفى قصر العيني لتلقى العلاج وسط حراسة مشددة، والجثة تم نقلها للمشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة. 

وجاء ذلك بسبب مشاجرة قديمة بين الطرفين  منذ 3 سنوات، تعدى من خلالها الطرف الأول على الطرف الثانى بالضرب محدثاً بهم إصابات متنوعة،وتجددت مرة أخرى، نتج عنها وفاة المذكور من الطرف الثانى وإصابة 4 آخرين 3 من الطرف الأول وشقيق المتوفى من الطرف الثانى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر الازم كما إخطرت النياية العامة التى تولت التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بالتحرى حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.