رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس برزنتيشن يوفر ١٠٠٠ فرصة عمل بالتعاون مع وزارة الرياضة

محمد كامل
محمد كامل

أعرب محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة استادات، عن فخره وسعادته بأن شركته ولدت عملاقة، مشددا على أنها أحدث وليد لمجموعة إعلام المصريين، مشيرا إلى أن الشركة أصبحت تملك مؤسسات رياضية تقوم إدارتها بالاستثمار فيها.
وأضاف كامل: "اليوم بات لدينا ١٦ استادا تملكهم شركة استادات حتى هذه اللحظة، وأتوجه بالشكر إلى اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي لأنه أول من آمن بنا وبفكرة مشروعنا، ومنحنا فرصة أول استثمار في استاد السلام، واليوم نضم ١٥ استادا آخرين، مع إيمان بنا من مسئول كبير ومحترم مثل وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي". 
وأكمل: "عيوننا على استادات الدرجة الثانية حتى نوفر لجماهيرها ملاعب واستادات تليق بهم، لا نهتم بملاعب أندية الدوري الممتاز فقط، ولكن نصب اهتمامنا على ملاعب أندية الدرجة الثانية أيضا".
وعاد ليقول: " شركة بريزنتيشن سبورتس التي أتشرف برئاستها تزداد قوة يوما تلو الأخر، وبات لها مركز تجاري مهم بعد عدة سنوات من التعب والمجهود، وتحقق مكاسب مالية كبيرة، وأوجه الدعوة لكل المستثمرين المصريين في كل المجالات للاستثمار في الرياضة، وأعلن عن استعدادنا للشراكة مع أي طرف من أجل الاستثمار في الرياضة".

وأكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس أن مشروع ال ١٠٠٠ محترف، تم بذل مجهود كبير فيه حتى يخرج بالصورة الأخيرة، مشددا على أن كرة القدم تستحوذ على اهتمام الجماهير بسكل كبير.
وأكمل: " شعارنا الذي بدأنا به في بريزنتيشن سبورتس هو "الكورة حياتنا" وبعد استكمال رعايتنا لكل الأندية المصرية والاندية الشعبية والجماهيرية والاهلي والزمالك والمنتخبات الوطنية، انطلقنا للالعاب الاخرى ، وشعرنا بأننا مقصرون في حق الجماهير المصرية فقمنا بتغيير الشعار إلى جمهور الكورة حياتنا لأن الجماهير هي النبض والمحرك الأساسي لكل عناصر الرياضة وكرة القدم، ونبذل قصارى جهدنا لإراحة الجمهور سواء في الاستاد أو أمام شاشات التلفزيون".
وأردف: "كل الجهات في مصر تساعدنا بشكل كبير من أجل نجاح هذا المشروع، وتحمست له بكل قوة عندما عرض عليا في المرة الأولى، ونسعى إلى توفير ١٠٠٠ فرصة عمل بعد التعاون مع وزارة الشباب والرياضة".