ads
ads

6 خرافات شائعة عن مشاكل العلاقة الجنسية

خرافات العلاقة الجنسية
خرافات العلاقة الجنسية
ads


لدينا جميعًا توقعات حول ما يجب أن يكون عليه شكل الحياة الجنسية الجيدة بين الأزواج، ولكن هناك بعض المعلومات والأساطير الشائعة حول العلاقة الجنسية، وما يجب أن تكون عليه.

تلك الأساطير تشير إلى أن بعض الأمور البسيطة، قد تهدد حياتك الجنسية، ولكنها في الواقع بعيدة كل البعد عن هذا الأمر.

1. تمارس الجنس أقل من مرتين في الأسبوع: أجريت العديد من الدراسات الاستقصائية؛ لتحديد عدد المرات التي يمارس فيها الزوجان الجنس، ولكن لسبب ما، فإن الرقم الذي يخرج من تلك الدراسات فمتوسطه مرتان في الأسبوع.

ولكن الأهم من التكرار هو الجودة، فبحسب الدراسات التي كشفت عنها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فالكثير من الأزواج يفضلون الحصول على جلسة جنسية طويلة مرة كل أسبوعين، أفضل من ثلاث جلسات سريعة أسبوعيًا.

2) تحب شريكك ولكن هذا لا يمنعك من الانجذاب لأشخاص آخرين، في الواقع فإن التخيل خلال ممارسة العلاقة الزوجية، أمر شائع لدى الطرفان، ولا يعني هذا التخيل عدم الإخلاص، بقدر ما هو يعني الرغبة في منح الطرف الآخر سعادة أكثر، كما أنها واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على ممارسة الجنس الساخن على المدى الطويل.

3) تكرار نفس الأوضاع الجنسية: في الواقع معظم الأزواج يمارسون الحب بنفس الطريقة بالضبط، بنفس المدة الزمنية تقريبًا، في كل مرة يمارسون فيها الجنس، وهو أمر غير مثالي، ولكن إذا كان هذا يعني أن حياتك الجنسية سيئة، فهو أمر شائع بين الجميع.

4) لا تشعر بهزة الجماع خلال ممارسة الجنس: إذا كنت امرأة ولا يمكنك الحصول على النشوة الجنسية من خلال الجنس المعتاد، فمرحباً بك في نادي يضم 80 في المائة من الإناث كأعضاء.

5) عدم الشعور بالجاذبية الجنسية: الشخص الأكثر جاذبية على هذا الكوكب لا يشعر بالجاذبية عندما يكون مريضًا ، أو يومًا فاترًا، أو مجرد يوم بمزاج سئ، أو يشعر بالقلق، أو الاكتئاب.

في بعض الأيام، يكون تقديرنا لذاتنا منخفضًا، وأحيانًا يكون مرتفعًا ويؤثران في الوقت نفسه على الإنسان.

إذا كنت لا تشعر أبدًا بجاذبية جنسية وتوقفك عن التعري أو ممارسة الجنس، فهذه مشكلة تحتاج إلى معالجة، خلاف ذلك، فأنت إنسان طبيعي.

6) لديكما أفكار مختلفة حول ما يجعل جلسة الجنس رائعة: وهو أمر طبيعي أيضًا بين الأزواج، يشبه تمامًا الاختلاف في أذواق الطعام، أو الأفلام أو غيرها، هناك حل وسط جيد لتلك المشكلة هو تقسيم الجلسة لتلبية احتياجاتكما معًا.

ads
ads