رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

10 استخدامات مذهلة لـ«الوايبس».. تعرف عليها

10 استخدامات مذهلة
10 استخدامات مذهلة لـ«الوايبس».. تعرف عليها

يلجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام المناديل المبللة فى أغراض كثيرة، وأحيانا كبديل للماء فى الأماكن التى لا يسهل الوصول فيها إلى الماء، ولكن هناك استخدامات مذهلة، وغريبة لتلك المناديل السحرية، نعرضها في السطور التالية:

1- الوايبس يساعد فى إزالة علامات العرق من على الملابس، وهذه الطريقة فعالة فى إزالة البقع؛ وذلك باستخدام منديلا مبللا لمسح آثار العرق من على الملابس، وسيجف سريعا.

2- يستخدم الوايبس لإزالة البقع من المفروشات، والسجاد، والقماش، حيث يتميز الوايبس بقدرته الفائقة فى امتصاص أى شيء منسكب فوق الملابس، والمفروشات المنجدة.

3- الوايبس يستخدم فى تلميع الأحذية والحقائب، حيث يجعل الأحذية والحقائب أكثر نظافة.

4- الوايبس يعمل على تنظيف الأسطح من الغبار، ويعطى نتائج مذهلة.

5- يستخدم الوايبس فى إزالة الماكياج، وخاصة محدد العيون الأسود، دون أى آثار جانبية.

6- الوايبس يساعد فى تنظيف كفوف، وأقدام الحيوانات الأليفة، ويستخدم فى التخلص من شعر القطط من التساقط ؛ حيث يمكنك مسح جسم القطة، أو الكلب الذى لديك؛ وذلك لأن الرطوبة الموجودة فى المناديل المبللة تجذب الفراء، وتمنح الحيوان الأليف رائحة منتعشة.

7- يستخدم الوايبس لتنظيف مفاتيح الكمبيوتر؛ حيث تساعد الوايبس على إزالة أى اتساخات عالقة بلوحة مفاتيح الكمبيوتر، أو أى شئ منسكب عليها ، مع مراعاة فصل التيار الكهربائى عن الجهاز قبل التنظيف.

8- يستخدم الوايبس كوسيلة لإنعاش رائحة أدراج خزانة ملابسك، وذلك بتقطيع المناديل المبللة إلى قطع مربعة، ويضاف فوقها قطرات قليلة من الزيت العطرى المفضل لديك، مما يعمل على انتشار الروائح الجميلة بالأدراج.

9- يستخدم الوايبس لتنظيف زجاج السيارة؛ حيث تتميز المناديل المبللة بقدرتها الهائلة على امتصاص الغبار، ويجعل الزجاج شفافا وواضحا.

10-
يمكنك استخدام المناديل المبللة لتهدئة وترطيب البشرة، وكذلك لعلاج الجروح والخدوش، حيث يمكن استخدامها كتنظيف مبدئى للجرح قبل وضع العلاج الموضعى.