رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب «برلمانى» من رئيس هيئة البريد.. لهذا السبب

عصام الصغير
عصام الصغير

أثار غياب عصام الصغير رئيس هيئة البريد عن مجلس النواب، أزمة جديدة فى لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بسبب تجاهل الصغير الحضور وعدم الاعتذار، وعدم إرسال نائبه مما يؤثر على هيبة البرلمان.

حلة من الغضب سيطرت على أعضاء مجلس النواب بسبب تجاهل الصغير لمطالبهم، موضحين أن هذا يؤثر على هيبة البرلمان.

وطلب النائب الوفدى أحمد همام، تأجيل الرد على بيانه بسبب غياب رئيس هيئة البريد، وقال إن بعض القرارات لا تنفذ، بسبب إهمال المسئولين.

كما شن النائب فتحى الشرقاوى هجوما على الحكومة بسبب غياب ممثل عن وزارة الاتصالات للرد على استجوابه، وقرر باقى الأعضاء تأجيل طلبات الإحاطة.

 من جانبه قرر النائب أحمد بدوى رئيس اللجنة, استدعاء رئيس هيئة البريد خلال هذا الأسبوع للرد على الاستجوابات، كما تقرر إخطار وزير الاتصالات بغياب رئيس الهيئة.

وكان جدول أعمال اللجنة قد ضم عددا من طلبات الإحاطة المقدمة المقدمة من النائب فتحى الشرقاوى، بشأن عدم بناء مكتب بريد بقرية بنى بكار مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والمقدم من النائب عطية مسعود، بشأن توقف مكتب بريد الإمام مالك بوادى النطرون محافظة البحيرة عن العمل منذ أكثر من عامين، والمقدم من النائب أحمد همام، بشأن عدم تنفيذ وعد وموافقة رئيس هيئة البريد بمد قرية التمد الحجر السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بمكتب للبريد.

وكذلك الطلب المقدم من النائب سمير رشاد، بشأن عدم توفير مكتب بريد بسيارة متنقلة، تقوم بصرف المعاشات والحوالات البريدية فى مركز سمالوط محافظة المنيا.