رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث الأموال العامة تكشف خيانة زوجة لزوجها بمدينة الرحاب أثناء القبض عليها.. أعرف التفاصيل

مدينة الرحاب_ أرشيفية
مدينة الرحاب_ أرشيفية

كشفت مباحث الأموال العامة عن خيانة زوجة لزوجها بمدينة الرحاب، أثناء القبض عليها بتهمة الإستيلاء على أراضي الجاليات الأجنبية بمحافظة السويس .

 بدأت الواقعة عندما قام ضباط مباحث الأموال العامة، بإلقاء القبض على سيدة تبلغ 30 عام داخل شقتها السكنية في مدينة الرحاب برفقة شريكها وعشيقها، بتهمة الإستيلاء على أراضي أجانب في السويس وابتزاز مواطنين، مستغلة سفر زوجها إلى الخارج.

وبعد ضبطهما عاد الزوج من الخارج ليكتشف ان زوجته تخونه، واقام  دعوى "زنا" ضد زوجته بعد ضبط الشرطة لها مع عشيقها في منزل الزوجية. 

وأفاد الزوج في الدعوى التي أقامها بمحكمة السويس رقم 7667 لعام 2018، بأن زوجته أقامت علاقة غير شرعية مع صديق لها داخل شقته السكنية في مدينة الرحاب، وأنَّ الشرطة ألقت القبض عليها هي وصديقها بقضية الاستيلاء على الأراضي داخل شقته، وقدَّم الزوج للمحكمة تحقيقات النيابة العامة التي تؤكد اتهامه لها.

وأوضح الزوج في دعواه، بأنه يوجد شهود أكدوا أن زوجته وصديقها كانا يقيمان فترات طويلة داخل الشقة السكنية، كما أن المتهمة صادر قرار من النيابة العامة بحبسها لاتهامها مع شريكها بتشكيل عصابي للاستيلاء على أراضي الجاليات الأجنبية في محافظة السويس وابتزاز مواطنين عن طريق القيام بتزوير إيصالات أمانة.