رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة بـ«الكهرباء».. اعرف الشروط وطريقة التقديم

الكهرباء- أرشيفية
الكهرباء- أرشيفية


أعلنت هيئة الطاقة الذرية، إحدى الهيئات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حاجتها لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للأمن بالهيئة، ضمن مجموعة الوظائف الإدارية العليا الشاغرة طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ووفقًا للإعلان رقم 2 لسنة 2018 الصادر فى 2018/10/23.

واشترطت الهيئة لشغل الوظيفة المطلوبة عدة شروط على النحو الآتى:

–  أن يكون المتقدم مستوفيا لشروط المادة 17 من قانون الخدمة المدنية والتى تنص على أن يكون التعيين فى الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية عن طريق مسابقة يعلن عنها على موقع بوابة الحكومة المصرية متضمنا البيانات المتعلقة بالوظيفة، ويكون التعيين من خلال لجنة للاختيار لمدة أقصاها ثلاث سنوات، يجوز تجديدها بحد أقصى ثلاث سنوات أخرى، بناء على تقارير تقويم الأداء، وذلك دون الإخلال بباقي الشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف..الخ”

-خبرة لا تقل عن 17 سنة مع الحصول على مؤهل دراسي عال مناسب لنوع العمل.

 – التقدم للوظيفة على النموزج المعد لذلك بمقر الهيئة مرفقًا به المستندات الآتية:

1- بيان الحالة الوظيفية معتمدًا وموضحًا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتقارير كفاية الأداء عن السنوات الثلاثة الأخيرة.

2- الخبرة النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم والدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها.

3- العلاوات التشجيعية، خطابات الشكر والتقارير والجزاءات إن وجدت.

4- بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك.

5- اقتراحاته لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين الأداء ورفع الكفاءة الإنتاجية فيها وتطوير الأنظمة اليت تحكمها وتبسيط الإجراءات.

– موافقة الجهات الأمنية لشغل الوظيفة مع اجتياز الاختبارات المطلوبة.

 وأكد الهيئة أنه على الراغبيين فى الحصول على الوظيفة المذكورة التوجة إلى مقر الأمانة العامة بهيئة الطاقة الذرية الكائنة بالعنوان رقم 3 شارع أحمد الزمر بحى الزهور مدينة نصر محافظة القاهرة فى موعد غايته 24-11-2018.