رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركيب 306 كشافات «ليد» لإنارة الطرق بالمنيا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال على غلاب، رئيس مركز ديرمواس بالمنيا، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في متابعة أعمال الصيانة الدورية لإنارة الكشافات بالمركز ، على مدار شهر أكتوبر الماضي.

وأشار رئيس المركز، إلى أن الوحدة المحلية أنهت تركيب 306 كشافات كهربائية (ليد - كابح صوديوم) لإنارة عدد من الطرق بالمركز، بالإضافة إلى إصلاح وصيانة 141 خلايا ضوئية بالكشافات ، تيسيراً على المارة، ومنعاً لوقوع حوادث الطريق نتيجة سوء الإضاءة.

وأضاف، خلال التقرير الذي تم عرضه على اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أنه جارى إعادة رصف طريق 454 ببنى سالم حتى أودة باشا بطول 2كم (مدينة ديرمواس - بنى سالم ) بتكلفة إجمالية قدرها مليوني جنيه.

وإعادة رصف 53 من الرصف الحالى تجاه قرية الرحمانية بطول 1كم بحى المدينة بشارع (الرحمانية) بتكلفة إجمالية قدرها مليون جنيه، كما جارى إعادة رصف إيراد الدلجاوى من الطريق 270 اتجاه عزبة الفرا بطول 1250م بتكلفة إجمالية قدرها مليون و 224 ألفا .

وفى سياق آخر ، قال رئيس المركز، إنه تم رفع 9216 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها، وذلك خلال إحدى حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.