رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معاكسة بنت الجيران تنتهى بكارثة فى القليوبية.. تعرف على التفاصيل

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أقدم صاحب سوبر ماركت، على قتل «غنام» بطعنه فى الرقبة مستخدما سلاح أبيض «مطواة»؛ لقيام المجنى عليه بالتشاجر معه لمعاكسة شقيقته بمركز طوخ.

كان العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة بناحية شبرا هارس دائرة المركز، وسقوط مصاب.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من: «كمال. ع» 27 سنة، غنام، مصاب بجرح طعنى نافذ بالرقبة من الجهة اليسرى، تم نقله لمستشفى بنها الجامعى؛ لتلقى العلاج، و«محمد. ش» 23 سنة، صاحب سوبر ماركت، مقيمان شبرا هارس دائرة المركز.

وبإجراء التحريات بمعرفة المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، تبين أن المشاجرة نشبت بين الطرفين نتيجة قيام الثانى بمعاكسة شقيقة الأول، فقام الأول على إثر ذلك بالتعدى على الثانى بالضرب، وحال تقابل الثانى مع الأول يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح أبيض «مطواة» محدثًا إصابته المشار إليها، وفر هاربًا.

بالتقابل مع والد المجنى عليه، المدعو «عمر. س. ح» 54 سنة، حداد، وسؤاله عن الواقعة، أيد ما جاء بالفحص واتهم الثانى بإحداث إصابة نجله.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن الرائد مصطفى كامل، معاون مباحث المركز، من ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 39343 جنح مركز طوخ  لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.