رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مرور قرابة عام ونصف .. "المو صلاح" يتحدث عن اللحظات الأولى داخل ليفربول

النبأ

لأول مرة منذ قدوة الى ملعب أنفلد الفرعون المصرى محمد صلاح ونجم هجوم نادي ليفربول يتحدث عن اللحظات الأولي داخل النادى الأحمر، والقطات المضيئة فى مسيرته حتى الأن، في حوار حصري للموقع الرسمي التابع للريدز.


بدأ النجم المصري حديثه عن تمثيل نادي ليفربول له حيث قال: "أول مرة سمع فيها عن نادي ليفربول، كان ذلك منذ وقت طويل، كنت صغيراً للغاية، ليفربول نادي كبير كبير كبير، والجميع يعرفونه، هو مشهور في جميع أنحاء العالم وتحديداً في الشرق الأوسط، أعتقد أنني سمعت عنه للمرة الأولى وأنا في العاشرة أو الحادية عشر من عمري، بالفعل معظم الوقت كنت اختار ليفربول حينما ألعب بلايستيشن، لم أكن أتخيل أبداً أن أكون هنا في يومِ من الأيام، لكنه دائماً كان حلمٌ يراودني".

وأضاف: "وعندما علمت من الممكن أن أكون على أعتاب بوابة نادي أنفليد كى أمثل نادى ليفربول فى المحافل الدولية والمحلية، كان ذلك عندما انتقلت إلى بازل السويسري، كان لدي خطة أن أكون يوماً ما لاعباً في ليفربول، أتيحت لي الفرصة من قبل، ولكن لم يتم الأمر، عندما تجددت الاهتمامات، كنت متحمساً للغاية للقدوم إلى ليفربول، ولكن عليك أيضاً أن تدرس خطتك وكيفية السير عليها، الآن أنا هنا".

وأكمل: " لا يمكن أنسى هذه الليلة، كانت التغطية الإعلامية لنادي ليفربول ضخمة للغاية، كونه ناد كبير، كنت أقرأ أخبار انتقالي، كنت متحمساً للغاية وفي الوقت ذاته مدركاً للضغوطات، قلت لنفسي إنني سألعب وفقاً لإسلوبي وأفعل ما أفعله عادة على أرض الملعب".

وعند سؤاله عن أول لقاء له بقميص الريدز أجاب: "أول لقاء لي فى يومي الأول هنا، حيث التقيت ببعض اللاعبين، قبل أن ينتظم الأخرين، هناك تنافس صحي بيننا، لأن الجميع يريد المشاركة، العقلية المسيطرة هنا هي عقلية الفوز، لذلك الجميع يقاتلون من أجل اللعب، الآن أصبحنا نعلم الكثير عن بعضنا البعض، هم حالياً يعرفون ما أحب وما أكره، ما شعرت به في اليوم الأول، هو أنهم جميعهم متواضعون ولطفاء للغاية".

وتابع مو حديثا: "أما بالنسبه للعب على آنفيلد مختلف بالنسبة لي، المشجعون يدفعونك للأمام، وتشعر دائماً بحبهم لك، أول مباراة لي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، كانت ضد واتفورد خارج الديار، كان الجميع ينظرون لي وينتظرون ماذا سأفعل، المدرب أخبرني بأن ألعب كرة القدم، وكان الشوط الأول صعباً للغاية، في الشوط الثاني سجلت من ركلة جزاء، إحراز هدف في مباراتك الأولى شعور رائع، وهو شيء تريد أن تفعله، بعدها جاءت مباراة كريستال بالاس على آنفيلد، وشاركت كبديل، اتذكر استقبال المشجعين لي، والذي كان حاراً للغاية. الآن آنفيلد هو بيتي"

والجدير بالذكر: أن النجم المصري محمد صلاح، قد أحرز 44 هدفاً في موسمه الأول مع الريدز، وحقق العديد من الألقاب الفردية والإنجازات.