رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أحمد حسنين» يعين رئيسًا جديدًا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

الشركة القابضة للصناعات
الشركة القابضة للصناعات الغذائية


قرر أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لقطاع الأعمال العام ووزارة التموين، تعيين اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية الأسبق، رئيسًا لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية اعتبارا من أول نوفمبر الجاري.

وقوبل قرار تعيين اللواء إيهاب عبد الرحمن بارتياح شديد من قبل العاملين بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، نظرًا لسمعته الطيبة وخبرته القوية في العمل الإداري، ونجاحه الكبير الذي حققه في قطاع الأحوال المدنية والهيئة القومية للبريد.

جدير بالذكر أن اللواء عبد الرحمن كان تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، وأسهم في تحقيق طفرة إدارية وتكنولوجية غير مسبوقة في الأحوال المدنية، أسهمت في القضاء على طوابير الأحوال المدنية.

وعقب بلوغه السن القانونية وقع الاختيار على اللواء إيهاب عبد الرحمن ليكون عضوًا بمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وأسهم بخبرته وعمله المشترك بين الأحوال المدنية وهيئة البريد في تحقيق طفرة غير مسبوقة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، ومؤخرًا وقع عليه الاختيار ليكون رئيسًا لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية.