رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إنهاء خصومة بين عائلتين بـ«قرية شبرامنت» فى أبو النمرس

النبأ


شهدت «قرية شبرامنت» التابعة لمركز أبوالنمرس، أول أمس الجمعة، جريمة قتل راح ضحيتها عامل زراعي على يد شقيقين، لرغبة كل منهما في شراء قطعة أرض بذات القرية.

قبل أن تتحول واقعة القتل إلى ثأر بين الطرفين، ،استعانت قيادات قطاع الجنوب برئاسة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، والرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز أبو النمرس، بكبار العائلات بالقرية وعقد جلسة بين رؤوس العائلتين التي نشبت بينهما المشاجرة، سعياً لإنهاء الخلاف ودياً بينهما خشية تفاقمه إلى خصومة ثأرية؛ حفاظاً على أرواحهم ولاستقرار الأمن بالقرية، ودائرة المركز.

البداية عندما تلقي مركز شرطة «أبو النمرس»، إخطارًا من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "بكار.م.ك.م.ب" عامل زراعي، 19 سنة، ومقيم دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وجرح طعني بمنتصف الظهر، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد هاني عماد رئيس المباحث، والنقيب كريم عليان معاون المباحث إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد أحمد نجم مفتش المباحث،حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكل من "كريم.ع.ح.ا" عامل، 20 سنة، ومقيم بذات العنوان، وشقيقه "أحمد.ع.ح.ا" عامل، 24، ومقيم بذات العنوان، بسبب وجود خلافات بين أهلية الطرفين لرغبة كل منهما في شراء قطعة أرض بذات القرية، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على الأول بالضرب وطعنه الثاني بسلاح أبيض مطواة، كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربان.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عماد رئيس المباحث،و النقيب كريم عليان معاون المباحث،من ضبط المتهمين و أقتيادهم الي ديوان المركز.

أمام العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة،اقروا بأرتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقه بينهم،وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.