رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. سيارة ميكروباص تدهس طفلًا في البساتين

الطفل تحت عجلات السيارات
الطفل تحت عجلات السيارات الميكروباص

سادت حالة من الذعر بين أهالي عزبة الورد التابعة لدرائرة قسم شرطة البساتين بعدما دهست سيارة ميكروباص طفلًا أثناء سيره بالشارع بصحبة والدته، وتوفى فور وصوله إلى المستشفى، ومنع الأهالي، السائقين من دخول الموقف مطالبين بنقله بعد الحادث البشع الذي شهدته تلك المنطقة.

وحصلت «النبأ» على الفيديو الذي يظهر السيارة الميكروباص أثناء دهس الطفل بعزبة الورد بمنطقة البساتين، وحالة الذهول الذي انتابة جميع الحاضرين بالشارع وقت الحادث.

وقال أحد سائقي سيارات الميكروباص بموقف السيدة عائشة الكائن بعزبة الورد في البساتين إن الأهالي منعوا السائقين من دخول الموقف بعد حادث دهس الطفل، مؤكدًا أن الأهالي يطالبون بنقل الموقف من هذه المنطقة.

وذكر السائق أثناء حديثه لـ«النبأ» أن «موقف السيدة عائشة» كان مكانه السابق بشارع مزرعة البط بالبساتين، وتم نقله إلى عزبة الورد في مكانه الحالي بسبب حادث بنفس الأسلوب، لكن كل ما يحدث حادثًا ينقلوا الموقف في مكان آخر، مؤكدًا أن السائقين الآن لا عارفين يشتغلوا ولا قادرين يدخلوا الموقف لعدم حدوث مشاكل بينهم وبين الأهالي، وأن «حالهم واقف» على حد قوله.

وأضاف أنه تم القبض على أحد زملائه بالموقف بتهمة مزاولة مهنة بدون ترخيص، وأنهم حاليًا في وضع المعتدى عليهم لا المعتدي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بشأن هذا الحادث، فيجب على الأهالي أن يتركون «نأكل عيش».

يذكر أن قسم شرطة البساتين، تلقى إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصابًا بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، وتوفي فور وصوله متأثرًا بإصابته البالغة.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير الطفل بصحبة والدته دهسته سيارة ميكروباص، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن الجثة.