رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديثات جديدة في فيسبوك ماسنجر

فيسبوك ماسنجر
فيسبوك ماسنجر


أعاد فيسبوك تصميم تطبيق ماسنجر الخاص به بالكامل، حيث أخرج العديد من المميزات القديمة، من التطبيق، بهدف جعله أكثر بساطة.

تخلصت الشركة من علامات التبويب التسعة ومجموعة متنوعة من الخيارات التي تستقبل المستخدمين الذين يفتحوا تطبيق الدردشة، وبدلاً من ذلك قاموا بتبديلها لثلاثة علامات تبويب فقط.

لم يتم ذلك عن طريق إزالة الميزات. بدلاً من ذلك، تم نقلها إلى تنسيق للمتابعة أسهل يأمل فيس بوك أن يجعل التطبيق أكثر سهولة للتنقل.

كما شهد التحديث ميزات جديدة أيضًا. ومن أهم هذه الأساليب وضع الظلام الجديد الذي يحول الشاشة إلى اللون الأسود ويجعل التطبيق أكثر سهولة عند النظر إليه.

سيتمكن الأشخاص أيضًا من إضافة ألقاب مخصصة ورموز تعبيرية وألوان لكل من دردشاتهم، والتي يقول الموقع إنها ستسهل تخصيص الدردشات الفردية.

الجزء المركزي من التطبيق الجديد هو ثلاث علامات تبويب: الدردشات والناس واكتشاف. يفتح التطبيق على الدردشات، والذي يحتوي على جميع الرسائل التي أرسلتها إلى الأشخاص العاديين؛ سيشمل الأشخاص الأصدقاء والقصص وقائمة بالأشخاص المتصلين بالإنترنت في تلك اللحظة ؛ وميزة اكتشاف كل شيء آخر، مثل الأنشطة التجارية والألعاب وطرق متابعة الأخبار.

تضمنت إعادة التصميم إعادة كتابة تطبيق Messenger من الأسفل لأعلى لجعل رمزه أكثر بساطة. وقد جعل ذلك من السهل إضافة ميزات جديدة - مثل الوضع المظلم، والذي سيصل إلى "المستقبل القريب"، ويقول فيسبوك إن المزيد سيأتي في المستقبل أيضًا.

سيتم طرح التصميم الجديد تدريجيا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن بشكل جزئي؛ لضمان ألا تكون التغييرات مُفاجئة.