رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النمر يكشف موعد إنضمام متعب رسميا لفريق ماورفيرك النمساوى

عماد متعب يعود من
عماد متعب يعود من الإعتزال


قال مصطفي النمر رجل الأعمال المصرى ومالك نادى ماورفيرك النمساوى انه تم الاتفاق رسميا مع عماد متعب نجم منتخب مصر والنادى الأهلي الاسبق عن التراجع عن اعتزاله والعودة للملاعب وارتداء قميص الفريق الذى ينافس في دورى الدرجة الثانية النمساوي، ويتبقي فقط تحديد المقابل المادى الصفقة ومدة العقد .

وأوضح النمر خلال مداخلتة الهاتفية من امريكا مع عمر ربيع باسين في برنامج " وورلد سبورتس " المذاع علي  قناة النادى الاهلي، انه ينتظر وصول عماد متعب للنمسا في الايام العشر الاولى من شهر نوفمبر المقبل من أجل اتمام انضمامه لفريق ماورفيرك والاتفاق علي باقي بنود العقد .

وكشف مالك النادى النمساوى أن حسن شحاته المستشار الفنى للفريق والاعلامى أحمد شوبير كانا لهما الدور البارز في صفقة متعب واقناعه بالتراجع عن الاعتزال، خاصة وإنه ما زال لديه قدرة علي اللعب لسنوات أخرى، مؤكدا أن صفقة متعب يعول عليها الكثير لما يمتلكه اللاعب من خبرات ستساعد فريق ماورفيرك علي المنافسة للصعود للدورى النمساوى الممتاز بالموسم المقبل .

وأختتم النمر تصريحاته قائلا أن هناك مفاوضات جاريه مع لاعبين مصريين للاحتراف في النمسا  ابرزهم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب ".