رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تطورات «محزنة» عن الحالة الصحية لـ«تامر حسني»

تامر حسني
تامر حسني


تعرض الفنان تامر حسني، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى وعكة صحية شديدة، نُقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة 6 أكتوبر، وذلك بعد عدم قدرته على الكلام، عقب انتهائه من تسجيل حلقته ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

وشخّص الطبيب المعالج لـ"تامر" إصابته بأنها إلتهاب حاد في الأحبال الصوتية، وأمر بخروجه من المستشفى، وعودته إلى منزله، بعد الاطمئنان عليه.

إلا أنه سرعان ما عاد الغموض والقلق، من جديد، حول صحة تامر حسني، بعدما كشف شقيقه "حسام" عن عودته للمستشفى مرة ثانية، مشيرًا إلى أنه صحته ليست بخير، وأنه ممنوع من الغناء والكلام لمدة شهرًا كاملًا.

وكتب "حسام"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،: "مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة.. ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة و الأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

وتابع: "وتلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الالتزام بجميع تعليمات الدكاترة في رحلة العلاج".

وأضاف: "هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب وبيشكر كل اللي زاروه.. وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال إن شاء الله هبقى أحسن.. وربنا يحفظكم من كل سوء يارب".



ومن المقرر أن يسافر "تامر" إلى لندن؛ للتأكد من التشخيص الصحيح لحالته، كما توجد احتمالية حول استكماله لعلاجه في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: