رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عاطل على يد شقيقه في بني مزار بسبب إقناعة بعدم تناول المخدرات

صورة أرشفية
صورة أرشفية



استقبلت مستشفي بني مزار العام بالمنيا مساء أمس جثة عاطل متأثرا بإصابته بطعن نافذ بالصدر أثناء وقوع مشاجرة مع شقيقة بسبب محاولة اقناع شقيقة بعدم تناولة المواد المخدرة حتى تطورت الي قيام المجنى عليه بطعن شقيقة حتى فارق الحياة في الحال .

تلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من العميد أحمد نشأت مأمور مركز شرطة بني مزاريفيد في بتلقيه بلاغًا من المستشفى العام بوصول "م. ح" 23 سنة عاطل جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الرقبة باستخدام آلة حادة.
وعقب تقنين الاجراءات تواصلت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وشقيقه، في محاولة الأخ الأكبر إقناع شقيقه الأصغر بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة، فتطورت المشادة إلى مشاجرة طعن خلالها المتهم شقيقه بآلة حادة في الرقبة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

قيما أكد شقيق المجنى عليه أنه لم يقصد قتل شقيقه وأن إصابته التي أدت لوفاته جاءت خلال مشاجرة بينهما خلال إقناعه بالإقلاع عن تناول المواد المخدرة وأُخطرت النيابة العامة للتصرف ومباشرة التحقيقات.

انتقل فريق من وحدة مباحث المركز إلى المستشفى بقيادة الرائد محمد نادي رئيس وحدة البحث الجنائي في بني مزار وتبيّن أن "العاطل" قُتل على يد شقيقه الأكبر "ك"، 24 سنة حينما طعنه خلال مشاجرة بينهما بآلة حادة في الرقبة أدت إلى مقتله في الحال.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات