رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ابن الأخت ذبح خالته».. كشف ملابسات واقعة العثورعلى سيدة مقتولة داخل شقتها بـ«الـوراق»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الوراق، في أقل من 24 ساعة، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها بمنطقة بشتيل دائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيقة المجني عليها بالاشتراك مع صديقته، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما.

كانت البداية عندما تلقى العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، بلاغا من الأهالي بمنطقة بشتيل يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد هاني مندور، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الوراق إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لربة منزل تبلغ من العمر 41 عاما وتقيم بمفردها في المنزل، مع وجود آثار ذبح حول رقبة المجني عليها وبعثرة بمحتويات المنزل، واختفاء مشغولات ذهبية وهاتف محمول ما يدل على أن الجريمة كانت بغرض السرقة.

وبسؤال شهود العيان، أكدوا أنهم ظلوا طوال يوم كامل يطرقون الباب على المجني عليها دون استجابة، ما أثار لديهم الشكوك وكسروا باب الشقة فوجدوها ملقاة على سريرها ومذبوحة.

وأشارت تحريات الرائد هاني مندور، رئيس المباحث، إلى أن وراء الواقعة ابن شقيقة المجني عليها بالاشتراك مع فتاة أخرى وذلك بدافع السرقة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكن من القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما أمام العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تولت النيابة العامة التحقيقات.