رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قتل وسرقة واغتصاب».. تفاصيل «يوم ساخن جدًا» فى القليوبية

النبأ

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018، العديد من الأحداث الساخنة، التى نسردها فى السطور القادمة.

قصة «مثيرة» تكشف تفاصيل اغتصاب طالبة وقتلها على يد سائقين بـ«القليوبية»

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط سائقين «توك توك»؛ لقيامهما باستدراج فتاة والتعدى عليها جنسيا وقتلها. 


بدأت الواقعة ببلاغ مقدم  من "محمود.أ" 45 سنة، سايس جراج، ومُقيم بعزبة أبوالعلا كساب، التابعة لمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة وزوجته "سيدة .ع" 39 سنة، ربة منزل بغياب نجلتهما " رحمة" 12 سنة، طالبة، حيث خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد. 


على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية و قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بالقليوبية توصلت جهوده إلى معلومات أفادت بمشاهدة المتغيبة تستقل مركبة توك توك برفقة مجهولين فى وقت معاصر لاختفائها، وبتكثيف الجهود تم تحديدهما وهما "م.ع" 29 سنة، و"و.م" 26 سنة، سائقى توك توك، ومُقيمان عزبة ناصر دائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة. 

تم إعداد عدة أكمنة، أسفر أحدها عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيبة والتوجه بها إلى منطقة طرح النهر المجاورة لترعة الإسماعيلية دائرة القسم وتناوبا التعدى عليها جنسيا، وعقب ذلك قاما بخنقها فأوديا بحياتها وتركاها وفرا هاربين، وأرشدا عن مكان جثتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وأمرت النيابة برئاسة المسشار أحمد البلتاجى، رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بعرض المتهمان على الطب الشرعى لمعرفه تناولهم مواد مخدرة أثناء ارتكاب الواقعة من عدمه، وكذلك عرض جثة المتوفاة لبيان سبب الوفاة .

بعد دفنها فى القليوبية.. تفاصيل جديدة عن حادث المطربة «غنوة»

أعلنت أسرة الفنانة غنوة محمد سليمان «دفن» المطربة الراحلة، اليوم الجمعة، بمدافن الأسرة بقرية مشتهر في القليوبية.

وكشفت مصادر أمنية، عن أن الفنانة رحلت فجر اليوم  إثر حادث تصادم بشع بالتجمع الخامس.

وأكدت المصادر أن الواقعة كانت في تمام الساعة الرابعة فجرا، وأن «غنوة» كانت داخل السيارة بصحبة صديقها مدرس مساعد بمعهد الموسيقى ومقيم في منطقة العمرانية، وأثناء توقفهما اصطدمت بهما سيارة مرسيدس من الخلف، أدت إلى إصابة المطربة ونقلت على المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى ظهر اليوم.

يذكر أن الفنانة «غنوة» هى الأخت غير الشقيقة لـ«أنغام»، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة وقدمت عددا من الأغاني ثم دخلت مجال التمثيل.

حريق «هائل» فى القليوبية.. والدفع بـ«3» سيارات إطفاء
تمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل بشقة سكنية بالدور 11 بشارع الشعراوى بحى شرق شبرا الخيمة، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بنشوب حريق بشقة بالدور«11» بشارع الشعراوى بمدينة شبرا الخيمة.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

«قتل فى عزبة شرف الدين».. كشف غموض العثور على جثة سائق بـ«القليوبية»

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط «عاطلين» كونا تشكيلا عصابيا لسرقة «التكاتك»، وقتلا سائقا وسرق آخر في القليوبية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة للتحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قها، بتلقيه بلاغًا مفاده عثور الأهالى على جثة سائق «توك توك» بترعة عزبة حمدي دائرة قسم شرطة قها، ملفوف حول رقبته كوفية.

وفي وقت لاحق قدم سائق توك توك بلاغا بقيام مجهولين باستقلال مركبة التوك توك معه لتوصيلهما إلى عزبة شرف الدين وعقب وصولهم تعديا عليه بالضرب فأصاباه بجرح برأسه واستوليا منه على مركبة التوك توك وهاتفه المحمول وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعتين وهم كل من  "ربيع. إ. إ"، عاطل، "محمد. ح. م "، عاطل؛ بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مركبات التوك توك ومتعلقات قائديها بالإكراه.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم قررا  أنهما عقب استدراج المجني عليه في الواقعة الأولى بالتوك توك قيادته ومحاولة سرقته قاومهما فتعديا عليه بالضرب وأوديا بحياته وألقيا جثته بمكان العثور وقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بدائرة مركز شبين القناطر مقابل مبلغ مالي قدره (6 آلاف جنيه) وكذا اعترفا بارتكاب واقعة سرقة مركبة توك توك من قائده كرهًا عنه بناحية سنديون بدائرة مركز شرطة قليوب وتخليهما عن مركبة التوك توك خشية ضبطهما.