ads
ads

تركي أل الشيخ يطلب من الفطيم مليار ونصف في صفقة بيع بيراميدز

تركي أل شيخ
تركي أل شيخ
نادر عبد الباقي
ads



عقد مسؤلي مجموعة الفطيم جلسة مفاوضات جادة مع مستشاري تركي ال شيخ مساء الجمعة الماضية بفندق الفورسيزون بالأسكندرية وتحديدا الدور ال26 شقة تركي ال شيخ .

جائت مفاوضات الفطيم بعدما توقفت مفاوضات اللورد يشار نجل الملياردير حسن حلمي مالك شركة فاركو للأدوية والتي وصلت قيمتها إلى مليار و350 مليون جنيه مصري بدون 8 لاعبين بالفريق سيتم بيعهم في يناير وتسوية مستحقات الجهاز الفني بالكامل .

مفاوضات مالك شركة فاركو للأدوية المقيم حاليا في مدينة بوخاريست الرومانية كانت قد وصلت لإتفاق نهائي يوم الخميس الماضي قبل ظهور ماجد الفطيم في المشهد بقوة ويتوصل لإتفاق شبه نهائي بينه وبين مستشاري تركي ال شيخ.

وعلم موقع النبأ الوطني أن تركي ال شيخ طلب من مستشاريه إيقاف عملية البيع لوجود بعض المستجدات خلال الأيام القادمة بالرغم من الإنتهاء من كافة تفاصيل إتمام الصفقة مع عمرو البنا الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم والإتفاق على كافة الخطوط العريضة .

جائت مفاوضات ممثل مجموعة شركات ماجد الفطيم ومستشاري تركي ال شيخ في وجود احد ممثلي الجهات السيادية في مصر والذي حضر من أجل التنسيق بين الطرفين حال إتمام الإتفاق النهائي .

يذكر أن مستشاري تركي ال شيخ قد أظهرو لمندوبي شركات ماجد الفطيم العقود الرسمية التي تمت مع تركي ال شيخ ورجل الأعمال المصري محمود الأسيوطي مالك النادي السابق بقيمة 460 مليون جنيه مصري وهو مايعني أن تركي ال شيخ يرغب في الحصول على 3 أضعاف قيمة ما دفعه في بداية شرائه للأسيوطي .

ads