ads

وزير الرياضة يهني أبطال "المكس"!!

أشرف صبحي
أشرف صبحي
ads

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أبطال مصر المشاركين في أولمبياد الشباب بالارجنتين وذلك في ألعاب الجمباز، التايكوندو، الملاكمة،  الفروسية، السباحة، والسلاح.

 

وعبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بتلك الإنجازات التي حققها كل من اللاعب إياد بركات عادل والذي حقق برونزية التايكوندو تحت وزن 73 كجم، واللاعب عبدالرحمن سامح صاحب برونزية 50 متر حره في السباحة، واللاعب مازن العربي والذي حقق برونزية السلاح.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقف دائما خلف أبطالها الرياضيين في مختلف الألعاب والبطولات الرياضية، لافتا الى أن ما تحقق حتى الان في أولمبياد الارجنتين يعتبر إنجازا يضاف لسجل الرياضة المصرية.

 

وعلى صعيد الميداليات التي حققها اللاعبين المصريين، في المنافسات " المكس" هنأ وزير الشباب والرياضة كل من اللاعب أحمد النجار لاعب الفروسية وذلك بعد تحقيقية الميدالية البرونزية، واللاعب محمد منتصر صاحب برونزية الفرق في الجمباز، واللاعبة زينة إبراهيم والتي حققت فضية منافسات الفرق ميكس في الجمباز.

 

ويتابع عن كثب الدكتور أشرف صبحي كافة نتائج البعثة المصرية، في أولمبياد الشباب، مؤكدا أن هناك تعاون كامل مع اللجنة الأولمبية بتوفير كافة إحتياجات شباب مصر المشاركين بالدورة

 

وفي نفس السياق تقدم "صبحي" بتهنئة رؤساء الاتحادات أصحاب الميداليات، حيث أشاد بدورهم في إعداد هؤلاء الابطال، ومؤكدا على ان الوزارة ستقدم الدعم المناسب لهم خلال المرحلة المقبلة إستعدادا لطوكيو 2020

ads
ads
ads