رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة «طاحنة» فى البحيرة.. والاستعانة بـ«قوات فض الشغب» للسيطرة عليها

معركة بالأسلحة البيضاء
معركة بالأسلحة البيضاء والشوم بين أبناء عمومة- أرشيفية


شهدت قرية غراقة شعيب التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة، مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسبب خلافات على حد فاصل بين أرض زراعية بذات الناحية، نتج عنها إصابة «5» أشخاص من الطرفين.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين أبناء عمومة بناحية قرية غراقة شعيب بدائرة المركز، على الفور تم الدفع بقوات «فض الشغب»، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول: "حسن. أ. أ"، 51 سنة، فلاح، مصابا بجرح بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وشقيقه "محمد. أ.أ"، 49 سنة، فلاح، ونجل الثانى "أحمد م . ا " 22 سنة، فلاح، مصابين بجروح وكدمات،  و"حسام الدين. ع . أ".

ومن الطرف الثانى: "مصطفى ع . أ " 41 سنة فلاح، وشقيقه "محمد ع . أ "30 سنة عامل، مصابين بجروح بالرأس، وجميعهم أبناء عمومه ومقيمين بذات الناحية، لخلافات بينهم على حد فاصل بأرضهم الزراعيه كائنة بذات الناحية، قام على إثرها الطرفين بالتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها. 

تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى أبو المطامير العام لتلقى العلاج وسط حراسة مشددة، عدا الأول تم نقله إلى مستشفى دمنهور العام لخطورة حالته.

وبسؤال الطرفين قرر بمضمون ما تقدم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.