ads
ads

تكثيف البحث لكشف «لغز» العثور على جثة «شاب» في قرية بسوهاج

مدير أمن سوهاج ــ أرشيفية
مدير أمن سوهاج ــ أرشيفية
أحمد عمران


تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية بناحية قرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

وكلف مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية ومجموعة من ضباط مباحث المديرية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز طما لكشف لغز الواقعة، بعدما توصلت تحريات المباحث لهوية المجني عليه وتبين أنه المدعو «حسام. ض. ن. ض»، يعمل سائقًا على «توك توك» والمبلغ بغيابه الجمعة الماضية من قبل أهليته، ولم يتم العثور على التوك توك.

ونظرًا لما تمثله تلك الواقعة من خطورة شديدة على الأمن العام، تم وضع خطة أمنية مُحكمة للتوصل إلى التوك توك وكشف غموض الواقعة.

يذكر أن أهالي قرية العتامة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، عثروا على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية، وتم انتشالها بواسطة قوات الإنقاذ النهري.
 
تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بعثور أهالى قرية العتامنة بدائرة المركز على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة، وتم انتشال الجثة من الترعة وبمناظرتها تبين أن الجثة لشاب يرتدى كامل ملابسه ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية عليه.

وتوصلت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط مباحث مركز طما إلى أن الجثة لشاب يدعى «حسام. ض. ن. ض»، 16 سنة، ويقيم قرية الشوكا دائرة المركز، يعمل سائقًا على «توك توك» ومبلغ بغيابه الجمعة الماضية من قبل أهليته، ولم يتم العثور على التوك توك الخاص به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة، لتتولى مباشرة التحقيقات.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.