رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث خطير على الطريق «الدولى الساحلى» بالبحيرة

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

شهد الطريق الدولى الساحلى بمنطقة نفق المياح "إدكو البحيرة"، حادث تصادم أسفر عن إصابة 4 أشخاص تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولى الساحلى، فى منطقة  نفق المياح دائرة المركز.

على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إدكو إلى موقع الحادث، وبالفحص والمعاينة المبدئية، تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل قيادة "محمد ف. ش" 42 سنة سائق، ومقيم بقرية الجدية مركز رشيد، وأخرى ملاكى قيادة "بيومى ا . ب" 47 سنة، ومقيم أول الرمل بالإسكندرية، ووقع الحادث نتيجة دوران السيارة الأولى من إحدى الفتحات بالطريق المشار إليه، حيث تصادف ذلك مع مرور السيارة الثانية بذات الاتجاه فاصطدمت بها.


وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثانية، وكذا 3 من مرافقيه وهم: "على ا .ن " 57 سنة، و"صالح ر . ي" 40 سنة،  و"مرسي م .م" 60 سنة بالمعاش، جميعهم يقيمون سيدى جابر بالإسكندرية، بجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسم، واشتباه كسر بالجمجمة ونزيف داخلى وما بعد الارتجاج، تم نقل المصابين لمستشفى إدكو العام لتلقى العلاج، وحجز الثانى والثالث، وجار متابعة خروجهما وتحويل قائد السيارة الثانية والأول للمستشفى الجامعى بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

وبسؤال قائد السيارة الأولى والمصابين، قرروا بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.