رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة فى حفل زفاف تنتهى بذبح شاب في بور سعيد

فريق البحث الجنائي
فريق البحث الجنائي بمديرية أمن بور سعيد

لقى شاب فى العقد الثالث من العمر مصرعه ذبحاعلى يد أحد البلطجية بدائرة قسم شرطة بور فؤاد.

كانت البداية بتلقى اللواء هشام خطاب، مساعد الوزير مدير أمن بور سعيد، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بور فؤاد، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة بين كل من المدعو «أحمد. ح» 27 سنة مقيم بدائرة القسم، لقى مصرعه فى الحال، والمدعو «محمد. أ» مسجل شقى خطر، يقيم بذات العنوان.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة بين الطرفين فى أحد الأفراح، قام على إثرها الثانى بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض محدثا به عدة طعنات فى أماكن متفرقة بالجسم والرقبة، ولقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود عدة طعنات نافذة بالرقبة والجانب الأيمن والأيسر من الجسم.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، برئاسة العقيد أحمد السنباطى، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وبمشاركة الرائد أحمد فتحى، رئيس مباحث قسم شرطة بور فؤاد، والنقيب محمد هانى معاون مباحث القسم والأمين شريف صبرى.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وإرشاده عن السلاح المستخدم فى الجريمة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر بذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.