رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار «البريد» اليوم الثلاثاء 2 - 10 - 2018

عصام الصغير رئيس
عصام الصغير رئيس هيئة البريد

في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر.

استمرار صرف معاشات أكتوبر بمكاتب البريد

 شهدت مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلى اليوم الثلاثاء، صرف معاشات أكتوبر في يومها الأول بسهولة وبيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها.
وأعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف منذ أمس الاثنين بلغ 379.694 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية 554 مليونا و415 ألف جنيه.
وكانت غادة والى ، وزيرة التضامن الإجتماعى قد أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف. 

مكاتب البريد تصرف تعويضات للصيادين بالبحر الأحمر  

بدأت مكاتب البريد بالبحر الأحمر، صباح اليوم الثلاثاء، صرف تعويضات لعدد ألفين و302 من الصيادين وأصحاب المراكب بالبحر الأحمر بإجمالى 7 ملايين و906 آلاف جنيه وفقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
من جانبه أشار رمضان حسن حسين، مدير العلاقات العامة بمنطقة البحر الأحمر الازهرية، أنه تقرر صرف 3 آلاف جنيه لكل صياد من الاعداد المذكورة من ابناء مدن الغردقة وسفاجا وغارب، مشيرا سيتم الصرف حتى يوم 30 من شهر أكتوبر الجارى، مؤكدا على أن تم إبلاغ جميع جمعيات الصيادين بالمدن للصرف. 
يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والشيخ عبد الناصر الديب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية للاهتمام بالصيادين فى ظل وقف الصيد على مدار 8 أشهر سابقة.