رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية «UPAV»

مشاركة مصر للطيران
مشاركة مصر للطيران في المؤتمر السنوي للسياحة البلجيكية

انطلقت فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية الناطقة باللغة الفرنسية والذي ينعقد حاليا بمدينتي الأقصر وأسوان ويستمر حتى 2 أكتوبر بمشاركة 150 شركة سياحية بلجيكية، حيث شهد مطار الأقصر وصول ممثلي شركات السياحة قادمين على رحلة خاصة لمصر للطيران من بروكسل  لحضور فعاليات المؤتمر.

تأتي مشاركة «مصر للطيران» كناقل رسمي للمؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية الناطقة بالفرنسية (UPAV) في إطار مسؤليتها الوطنية ودعمها للمؤتمرات الدولية التى تحتضنها مصر في مختلف المجالات.

ويتناول المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها الموضوعات التي تخص تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر عبر مطار القاهرة  من خلال ورش عمل تم تحضيرها اليوم وذلك لتعزيز التبادل التجاري والسياحي وتدفقات الحركة السياحية بين البلدين، حيث تعد هذه المؤتمرات فرصة عظيمة لكل المهتمين بمجال السياحة  للالتقاء تحت سقف واحد، ليتبادلوا الخبرات للوصول إلى أفضل البرامج.

من جانبه، أعرب رئيس اتحاد شركات السياحة البلجيكية Hedy Hafsia، في كلمته عن سعادته، بزيارة مدينة الأقصر الرائعة متمنيا نجاح المؤتمر في تحقيق أهدافه.

وأشاد رئيس اتحاد شركات السياحة البلجيكية، بحسن الاستقبال والجهود المبذولة من جانب مصر للطيران في إنجاح الحدث متمنيًا أن يكون هناك مزيدًا من التعاون بين الجانبين.

كما أعرب ممثلو شركات السياحة عن سعادتهم لتواجدهم في أحد أهم مناطق الجذب السياحية الكبرى والعريقة التي تزخر بها جمهورية مصر العربية، حيث قامت مصر للطيران بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بإعداد زيارات، أمس السبت، لأهم الأماكن السياحية بمدينة الأقصر.