رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الطيران المدنى يهنئ العاملين بهذه الإدارات ويتفقد مباني الركاب بمطار القاهرة

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري وزير الطيران

التقى اليوم الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى بنادي الطيران إيروسبورت، بالعاملين بكل من الإدارات المركزية لخدمة العملاء والمواطنين، والجودة والبيئة والتدريب، وكذلك الإدارة المركزية للمجلس الطبي، تكريما لأدائهم المشرف في الحصول على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2015، وذلك بحضور الطيار حسن تهامي أمين عام وزارة الطيران المدني، والدكتورة ماجدة شعيب رئيس الإدارة المركزية للجودة والبيئة بوزارة الطيران.

وقدم الفريق يونس المصرى، خلال اللقاء، الشكر والتقدير لجميع العاملين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى إنجازات قطاع الطيران المدني، مؤكدا أن الجودة هي أساس العمل وذلك بما يتوافق مع متطلبات التقنية الحديثة المستخدمة في صناعة النقل الجوي.

وأشار الفريق يونس المصري، إلى أهمية تفعيل الجودة داخل جميع الهيئات والشركات التابعة للوزارة، موضحًا أن وزارة الطيران تحرص على تطوير الأداء ابتداءً من الفرد الذي يعد حجر الأساس داخل منظومة الطيران المدني من خلال التدريب وتأهيل قدرات العنصر البشري.

وعقب اللقاء توجه الفريق يونس المصرى إلى مبنى الركاب رقم 2 ورقم 3 بمطار القاهرة الدولى؛ لمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية داخل المطار وذلك فى إطار خطة التطوير للمبانى والمنشآت التابعة للوزارة كافة، وكذلك بعض الأعمال التي تتم داخل أرض المهبط.

وفى ختام الجولة، قام وزير الطيران بزيارة الحديقة الجديدة بمبنى الركاب رقم (1) أمام صالة السفر، حيث تابع سيادته أعمال التشجير والتجميل داخل محيط المطار بما ينعكس إيجابيا على الصورة الحضارية لمطار القاهرة الجوي.