رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حداد» وراء إغراق البساتين بـ«الأسلحة النارية».. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط «حداد»؛ لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية داخل ورشته بقصد الإتجار فيها بـ«منطقة البساتين».

وردت معلومات إلى المقدم على فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد بقيام «س. م»، 33 سنة، حداد، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تصنيع الأسلحة النارية، ويتخذ من الورشة ملكه، مكانًا لتصنيعها، والاحتفاظ بها في الشقة سكنه بقصد الإتجار.
 
وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث القسم إلى صحة ما ورد من معلومات، وتم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت إحداها عن ضبطه، وعثر داخل الورشة والشقة سكنه على 5 فرد خرطوش، وطبنجة صوت، وإبر ضرب نار، وأجزاء خاصة بتصنيع الأسلحة النارية، ومجموعة أخشاب على هيئة دبشك، و6 مواسير فرد، وأدوات تصنيع، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة البساتين الجزئية، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الورشة الخاصة به، ووجهت له النيابة تهمة الاتجار بالأسلحة.