رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تشميع منزلها.. آمال ماهر تخرج عن صمتها وتكشف عن تلقيها تهديدات

آمال ماهر
آمال ماهر


كشفت الفنانة آمال ماهر عن تعرضها لتهديدات، من قِبل جهات أمنية، خلال الفترة الأخيرة، على خلفية أزمتها مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكتبت "آمال"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الضغوط والحرب اللي بتعرض لها أنا وإخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد.. إمبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية أخويا اتشمعت.. دة غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد إمتى.. الله أعلم؟!!



كما أوضحت في "تدوينة" آخرى أن هناك حسابات وهمية تحمل اسمها على موقع "تويتر"، مشيرة إلى أنها ستقدم فيديو في الفترة المقبلة؛ لتوضح كل الأمور.



وأشارت "آمال" إلى أن حسابها الرسمي على موقع "تويتر" تم سرقته، وأنها تحاول استرجاعه حاليًا، وأن أي شىء يُكتب عليه لا يمثلها.



وتعود بداية القصة إلى خلافات نشبت بين "آمال ماهر" و"تركي آل الشيخ"، بعد شهور من زواجهما، وهو ما دفع "تركي" إلى التفكير في الانتقام منها؛ فـ سحب الأغنية التي كتب كلماتها وأعطاها للفنانة أنغام، وهي أغنية "بخاف أفرح"، الأمر الذي أثار غضب "ماهر" بشدة، وجعلها تنشر الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تغنيها بصوتها.

وكانت قوات الأمن اقتحمت شقة الفنانة آمال ماهر في منطقة المعادي، وفتشت محتوياتها، قبل أن تقوم بإغلاقها بالشمع الأحمر، وتمنعها من دخولها.