رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور فرد الأمن بنادي الصيد بعد محاولة ذبحه.. والتقرير الطبي «مهزلة»

فرد الأمن حسين حنفي
فرد الأمن حسين حنفي عبد الرسول فرع نادى الصيد القطامية

أعرب أعضاء نادي الصيد المصري بفروعه كافة، عن استيائهم من واقعة تعدي مجموعة من البلطجية على فرد الأمن «حسين حنفي عبد الرسول» بنادى الصيد فرع القطامية، ما أسفر عن إصابته بقطع نافذ بالرقبة، مطالبين الإدارة بضرورة تعويضه ومكافئته على تفانيه في عمله، 
ومعاقبة كل متخاذل ومتسبب في ضياع حقه.

وكان «حسين حنفي عبد الرسول» خضع لعملية جراحية بالرقبة، وصدر تقرير طبي من المستشفى طالبه بالراحة لمدة أسبوع، وسجلت المستشفى  في خانة شكوى المريض عند الدخول ادعاء تعدي من الآخرين، وبعد الفحص جروح متفرقة بالجسم والرقبة وفروة الرأس والظهر، وهو ما يخالف ما تعرض له.

من جانبها، قامت إدارة نادي الصيد المصري فرع القطامية بفسخ تعاقدها مع جميع العارضين بمعرض النادي.

تجدر الإشارة إلى أن «حسين حنفي عبد الرسول» فرد أمن بنادي الصيد فرع القطامية تعرض، الجمعة الماضية، للاعتداء من قبل مجموعة بلطجية حاولوا التسلل للنادي، وقاموا بمهاجمته بسلاح أبيض أدى لإصابته بقطع نافذ بالرقبة وبعض الكدمات بجسده.

بدأت الواقعة عندما وقعت كرة من ملعب الكرة الطائرة بالنادى عند محل في منطقة المعرض، فأخذها صاحب المحل من الأولاد ورفض إعطاءها لهم.

بدورهم ذهب الأولاد لفرد الأمن يشكون له وعندما رفض صاحب المحل تسليمها للأمن قائلًا: «مش هاديهلهم»؛ قام فرد الأمن بأخدها وأعطاها للأولاد، فتعدى صاحب المحل على فرد الأمن ودفعه بشدة وحدثت مشاجرة بينهما وذهبا لمكتب الأمن وتصالحا، ولكن صاحب المحل اتصل بعدد من البلطجية للانتقام.

حاول البلطجية الدخول للنادي إلا أن «حسين» منعهم؛ فاعتدوا عليه وأصابوه بجرح نافذ بالرقبة، نقل على إثره إلى مستشفى البنك الأهلي بجوار النادي وكان في حالة خطرة اضطرته لدخول غرفة العمليات، ثم نقل لغرفة العناية المركزة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإلقاء القبض على صاحب المحل ومازال البحث جاريا على البلطجية.