ads
ads

طرح منتجات صوتية جديدة في معرض "أمازون إيكو" تجعل الحياة "أذكى"!

منتجات امازون
منتجات امازون


أطلقت أمازون مجموعة كبيرة من أجهزة ذكية متنوعة، يمكن استخدامها داخل وخارج، في معرض "أمازون إيكو" الذي يعد أكبر حدث تكنولوجي لهذا العام، تضمنت المنتجات الجديدة مكبرات صوت، وقابس ذكي يسمح لكل شيء في منزلك بالاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أنواع جديدة تمامًا من المنتجات، مثل الميكروويف الذكي وساعة الحائط.

المنتجات الذكية الجديدة هي جزء من خطة أمازون للحصول على مساعد صوتي متصل بالإنترنت في منازل الجميع، مما يسمح لهم بالاستماع إلى الموسيقى والتحكم في منازلهم بمجرد نطق الأمر صوتيًا.

من بين المنتجات الجديدة، تحديثات لمكبرات الصوات، وصدى الصوت، حيث حصلت تلك الأجهزة على مظهر جديد ومكبرات صوت أعلى ، تماشيًا مع الشكل الجديد لأجهزة آبل.

كما تعمل تلك الأجهزة الصوتية على تحسين الصوت بشكل أفضل، ومدخلات أكثر لصدى الصوت، ويمكن لتلك الأجهزة توصيل أنظمة الستيريو التقليدية لجعلها ذكية.

في الإجمال ، أصدرت أمازون نسخة Echo Dot الجديدة كليًا، بتكلفة بسيطة لا تتجاوز الـ 50 دولار، و Echo Plus بتكلفة تصل إلى 150 دولار، وتلقى كلاهما نفس النوع من الترقية، مع مكبرات صوت وشبكة جديدة.

وانضم إليهم برنامج صدى أعيد تصميمه بالكامل، والذي سيكلف 230 دولار، والذي يحتوي على شاشة أكبر، ويتضمن عدد من التقنيات الذكية التي تجعل التحكم بالصوت فقط.

كما تضمنت المنتجات ساعة حائط وميكروويف، وكلاهما يتم تعليقهما على مكبرات الصوت الحالية، بتكلفة 25 دولار، وهو ما يمكنه تحويل أي جهاز لجهاز ذكي.

إلى جانب هذه الأجهزة، كشفت أمازون عن جهازي لينك، ولينك AMP، الذي يسمح للناس بالتحكم في أجهزة الإعداد المتقدمة الحالية مع Alexa، مثل الإدخال، حيث لا تتضمن هذه المنتجات الميكروفونات أو مكبرات الصوت المدمجة في الأجهزة الأخرى.