رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رمزي» يتحدث عن عودة السعيد وفتحي للمنتخب الوطني!

عبد الله السعيد..المنتخب
عبد الله السعيد..المنتخب الوطني

أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الزمالك بدأ مباراة المقاولون العرب أمس في أول 20 دقيقة بشكل مميز قبل أن يتعادل ذئاب الجبل ويدخل في أجواء اللقاء.

وقال «رمزي»، في تصريحات صحفية بعد اللقاء الذي حضره بملعب بتروسبورت، برفقة أحمد ناجي مدرب حراسة مرمى الفراعنة، إن فارق الخبرات كان لصالح الفارس الأبيض ورغم محاولات أبناء القلعة الصفراء القوية والندية إلا أن الزمالك نجح في حسم اللقاء لصالحه في النهاية.

وتابع: "الجهاز الفني للمنتخب المصري اطمأن على محمود عبد الرحيم جنش، وطارق حامد، كما تابع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب المرشح للانضمام لمنتخب الفراعنة".

وأضاف المدرب العام للمنتخب: "طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب أيضا لاعب مميز ومتواجد في المنتخب الأوليمبي ونراقبه، مشددا على أن النزول بمعدل أعمار اللاعبين في المراكز هي سياسة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة".

وأوضح أن أحمد فتحي "الأهلي" نجم كبير وباب المنتخب القومي مفتوح له واختيارتنا للاعبين مرتبطة بكل مرحلة ومباراة وهناك وقت من الأوقات قد نستعين بفتحي"، مشيرا إلى أن باسم مرسي لاعب مميز ويقدم مستويات مميزة في الدوري اليوناني، وعلي غزال أثبت نفسه في موقعة النيجر.

وأشاد هاني رمزي بالثنائي عبد الله السعيد وإسلام عيسى، مشيرا إلى أن الفرصة مواتية لهما للانضمام في المعسكر المقبل.

واختتم: "ليس معنى أن الثنائي خارج معسكر مباراة سوازيلاند أنهما لن ينضما بعد ذلك لكن الفرصة قائمة لهما للحصول على فرصتهما مع المنتخب المصري".