رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «شبكة المغربيات» لممارسة الرذيلة.. الساعة بـ«3» آلاف دولار

النبأ


تمكنت الإدارة العامة لـ«مباحث الآداب» من ضبط ساقطتين متهمتين بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ لعرض نفسيهما على راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين.

وردت معلومات إلى العقيد حسن النجار، مفتش الإدارة العامة لمباحث الآداب، بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعرض فيها فتاتان نفسيهما على راغبي المتعة الحرام، مقابل ثلاثة آلاف دولار في الساعة.

وبإجراء التحريات اللازمة، تم التأكد من صحة المعلومات، وتبين أن المتهمتين تتفقان مع الزبائن عن طريق الإنترنت والتواصل معهما على الهاتف؛ للاتفاق على المكان، وموعد اللقاء. 

عقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة، تمكن ضباط مباحث الآداب من ضبط المتهمتين، بعد قيام ضابط بالإدارة العامة لمكافحة الآداب، بالدخول إلى ذلك «الشات»، للإيقاع بالمتهمتين عن طريق إقناعهما بممارسة الرذيلة معهما.

وبالفعل اتفقا المتهمتان مع الضابط على ممارسة الرذيلة، وتم الاتفاق على الميعاد بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، وتمكن ضباط مباحث الآداب من ضبط كل من "منى .ب" " 20 سنة مغربية الجنسية، و "خديجة .أ" 24 سنة، مغربية الجنسية بحوزتهما مبالغ مالية وملابس داخلية وهواتف محمولة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.