ads
ads

هنا الزاهد وشيرين رضا وهند صبري.. حرب شرسة بين ٣ نجمات جميلات وأحمد الفيشاوي

هنا الزاهد وأحمد الفيشاوي وهند
هنا الزاهد وأحمد الفيشاوي وهند صبري
ترنيم محمد
ads


هند صبري تدخل «الممر».. وتستعد لـ«جميلة وابن السلطان» 


بعد حالة التراجع والخفوت التي سيطرت على بعضهم، خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هناك عددًا من الفنانين يعيشون، حاليًا، حالة من التوهج والنشاط، بمشاركتهم في أكثر من عمل في التوقيت نفسه، سواء في السينما أو الدراما، وما بين ترقبهم لعرض أعمالهم الجديدة، واستكمالهم تصوير الأعمال الأخرى، تعود عودتهم مكسبًا للجمهور.

يأتي الفنان أحمد الفيشاوي على رأس القائمة، والذي يشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، إذ انتهى، مؤخرًا، من تصويره مشاهد في فيلم "122"، مع كل من: طارق لطفي، وأمينة خليل، ومحمود حجازي، وأحمد داوود، ومحمد لطفي، إخراج ياسر الياسري.

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الأكشن والإثارة والغموض، وكان من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى الماضي، لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة، ليتحدد عرضه في موسم رأس السنة.

وتدور أحداثه حول ليلة دموية، يقضيها أبطال الفيلم في أكثر مكان من المفترض أن تشعر فيه بالأمان، لكنه يتحول إلى مكان يرعب، يسعى الجميع للهرب والخروج منه بأي طريقة.

كما انتهى من فيلم "عيار ناري"، الذي لم يُحدد موعدًا لعرضه بالسينمات حتى الآن، بمشاركة: روبي، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، ومحمد ممدوح، وإخراج كريم الشناوي، ويُجسد فيه دور شخصية "الطبيب ياسين المانسترلي"، الذي يفضل الحديث مع جثث الموتى داخل المشرحة، وأكبر أسراره موجودة في الثلاجة رقم "12".

ويواصل "الفيشاوي"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في فيلم "يوم مصري"، الذي يُجسد فيه دور "متحرش وهجام"، وهو بطولة: درة، وخالد النبوي، وحنان مطاوع، وإخراج أيمن مكرم.

كذلك تستعد الفنانة هند صبري لبدء تصوير أول مشاهدها في فيلم "الممر"، خلال الأيام المقبلة، مع المخرج شريف عرفة، بجانب موافقتها على المشاركة في دراما الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "جميلة وابن السلطان"، بعد غياب عن المنافسة في رمضان الماضي.

وتنتظر "هند" عرض فيلمها "الكنز 2"، مع: أحمد رزق، ومحمد رمضان، ومحمد سعد، وهيثم أحمد زكي، وهو سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري.

في سياق متصل، تستأنف الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم "قصة حب" مع الفنان أحمد حاتم، وذلك بعد مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلم "بني آدم" مع الفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من فيلم "الجبابرة" مع كل من: الفنان عمر متولي، وليلى عز العرب، وميسرة، ومحمد علي رزق، وهنادي هاني مهنا، وهو إخراج شادي لينين الرملي، وإنتاج عصام إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من خلال قصة شاب يقع فريسة لمجموعة من السيدات، يخرجن في رحلة ترفيهية لإحدى المدن الساحلية، ويتعرضون جميعًا للكثير من المواقف الطريفة، ومن المتوقع عرضه في موسم نصف العام.

الفنانة شيرين رضا، تنشغل، هى الأخرى، بتصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "الضيف"، الذي يشاركها في بطولته: خالد الصاوي، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، وكشف صناعه عن أنه سيكون مفاجأة قوية للجمهور.

وتعرض أحداث الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، وتعتمد الحبكة على أن علاقة هذا الشاب بأفراد الأسرة لن تكون واضحة في البداية.

يذكر أن "شيرين" خاضت سباق عيد الأضحى بفيلمين، هما: "الكويسين" مع الفنان أحمد فهمي وحسين فهمي، و"تراب الماس" مع الفنان آسر ياسين ومنة شلبي، وحقق العملان إيرادات عالية خلال الموسم.